الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:20 ص

"الفخراني" ونيللي كريم وملك زاهر يتنافسون على لقب "إنفلونسر رمضان"

يحيى الفخراني

يحيى الفخراني

A A

يستعد عدد من الفنانين لمنافسة موسم دراما رمضان 2024، ومن المقرر أن يشهد هذا الشهر عددًا من الأعمال الدرامية المختلفة، ولكن مع كثرة القصص المعروضة دائمًا ما نجد أدوار متشابهة بشخصيات مختلفة في تلك الأعمال.

في هذه السطور نرصد لكم الأدوار المتكررة في موسم دراما رمضان، ومن المقرر أن يقدم كل من الفنان يحيى الفخراني ونيللي كريم وملك زاهر شخصيات "إنفلونسر" موسم رمضان المقبل. 

يحيى الفخراني

يقدم الفنان يحيى الفخراني بطولة مسلسل "عتبات البهجة" خلال دراما رمضان 2024، ويجسد شخصية وكيل وزارة الصناعة على المعاش، وخلال الأحداث يدخل على السوشيال ميديا ويصبح "إنفلونسر" مشهور. 

ويقدم بطولة مسلسل "عتبات البهجة" عدد من النجوم أبرزهم صلاح عبدالله وجومانا مراد، والمسلسل من تأليف مدحت العدل ومأخوذ عن رواية لـ إبراهيم عبدالمجيد تحمل نفس الاسم، ومن إخراج مجدي أبو عميرة وإنتاج جمال العدل، وهو من نوعية مسلسلات الـ"15" حلقة. 

نيللي كريم

تقدم الفنانة نيللي كريم بطولة مسلسل “فراولة” خلال دراما رمضان 2024، وتجسد شخصية نجلة حارس عقار بمنطقة الزمالك، وبتدرج الأحداث تتحول نيللي كريم من قارئة فنجان إلى "إنفلونسر" مشهورة. 

ويشارك في بطولة مسلسل "فراولة" عدد من النجوم أبرزهم الفنان صدقي صخر، شيماء سيف وأحمد فهيم، ومن المقرر بدء التصوير خلال الأيام المقبلة، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج مروان عبدالمنعم، ومن إنتاج أحمد الدسوقي.

ملك زاهر 

تشارك الفنانة ملك زاهر بدراما رمضان 2024 من خلال مسلسل "محارب" الذي يجسد بطولته الفنان حسن الرداد، وتجسد شخصية "إنفلونسر" تدعى "راندا" وتظهر لأول مرة بدور فتاة شريرة، وتدور أحداثه في إطار شعبي. 

ويقدم بطولة مسلسل "محارب" كل من الفنان حسن الرداد، أحمد زاهر، نيرمين الفقي، ماجد المصري، ملك أحمد زاهر، محمود ياسين جونيور، ويواصل المنتج أحمد السبكي.

search