الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:04 م

"كسر يد" ابن زينة

الفنانة زينة

الفنانة زينة

أحمد عفيفي

A A

أعلنت الفنانة زينة، عن إصابة ابنها بكسر في اليد، من خلال صورة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

وترجح صور نشرتها زينة أن ابنها أصيب خلال مباراة كرة قدم، إذ ظهرت فيها وهي تشاهد مباراة أطفال بملعب كرة قدم، وترتدي قميصا رياضيا بالرقم 13 ويحمل اسم ابنها “زين”، وظهر إلى جوارها سيدات بدا وكأنهن أمهات تشجعن أبنائهن.

بعد صورتها وهي تشجع الأطفال رفقة الأمهات، نشرت زينة صورة وهي تجلس على أريكة، مرفقة بتعليق "حبيب قلب أمه أبو إيد مكسورة".

آخر أعمال زينة

آخر أعمال الفنانة زينة هو فيلم "الإسكندراني" من بطولة الفنان أحمد العوضي وعدد كبير من نجوم الفن أبرزهم بيومي فؤاد، وحسين فهمي، وعصام السقا، وصلاح عبدالله، وغيرهم، والفيلم من تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وإخراج خالد يوسف. 

ومن المقرر أن تشارك الفنانة زينة في موسم رمضان 2024 بمسلسل "العتاولة" وهو من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، ومن بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، فريدة سيف النصر، محمد نجاتي، ميمي جمال، أحمد كشك، نهى عابدين، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، مؤمن نور، وآخرين.

الفنانة زينة 
الفنانة زينة ونجلها
الفنانة زينة 
search