الإثنين، 09 سبتمبر 2024

09:56 ص

كتاب بـ50 ألف في معرض الكتاب.. وزيرة الثقافة: أكيد لا

معرض القاهرة الدولي للكتاب

معرض القاهرة الدولي للكتاب

جاسم حسن

A A

كشفت وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، حقيقة وجود كتاب بـ50 ألف جنيه في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ55، حيث انتشرت أنباء عن طرح كتاب موسوعة "فتح الفتاح"، وهو عبارة عن 71 مجلدًا، داخل جناح الكتب الدينية بالمعرض بسعر 50 ألف جنيهًا .

وقالت الكيلاني، في مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن"، عبر فضائية "الحدث اليوم" أمس السبت "أول مرة أسمع المعلومة دي، إيه ده، الكلام أكيد لا".

نصف مليون زائر

وأكدت أن الإقبال على المعرض من قبل المصريين غير مسبوق، متابعة "في تاني يوم للمعرض وصلنا إلى نصف مليون زائر وهذا رقم يفرح ويبشر بالخير".

وأشارت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، إلى أن هناك مجموعة كبيرة من الكتاب تم لهم إعادة طبع لأعمالهم ومؤلفاتهم ومنهم الأديب طه حسين في الذكرى الـ50 لميلاده.

ويستقبل المعرض زواره يوميًا من 10 صباحًا حتى 8 مساءً، عدا يومى الخميس والجمعة من 10 صباحًا حتى 9 مساءً، وتم تحديد سعر التذكرة الإلكترونية بقيمة 5 جنيهات، والدخول من بوابة vip وجميع البوابات، وكذلك إمكانية شراء الكتب إلكترونيًا من خلال خدمات الدفع المتعددة التي تتيحها المنصة لرقمنة الخدمات المقدمة، لتساعد على التحول من الإجراءات الورقية المتبعة إلى عصر التحول الرقمي. 

search