الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:12 ص

"كمان واحدة".. صفحة الدوري الفرنسي تشجع مصطفى محمد قبل موقعة الكونغو

مصطفي محمد مهاجم المنتخب الوطني

مصطفي محمد مهاجم المنتخب الوطني

محمود حسن

A A

حرصت صفحة الدوري الفرنسي على موقع التواصل الاجتماعي "X" على دعم نجم فريق نانت والمنتخب الوطني، مصطفى محمد، قبل مواجهة الكونغو الديمقراطية المقررة العاشرة مساء اليوم، ضمن مباريات الدور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وكتبت صفحة الدوري الفرنسي علي موقع X: “كمان واحدة يا مصطفى”، في محاولة لإلهاب حماس اللاعب، وتشجيعه على التسجيل الليلة في مرمي الكونغو الديمقراطية.

وأحرز مصطفى 3 أهداف في 3 مباريات لعبها المنتخب المصري منذ بدء البطولة.

وشهدت الساعات الأخيرة قبل مباراة الكونغو إجتماعات مكثفة من جانب الجهاز الفني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا مع اللاعبين، إذ أكد على أهمية الفوز والعبور إلى دور الثمانية، وطلب من كل لاعب أن يؤدي ما عليه بقوة وعلى أكمل وجه داخل المستطيل الأخضر.

وقالت مصادر، إن روي فيتوريا عقد جلسات منفردة مع لاعبي المنتخب (كل مركز علي حدهِ) للحديث عن أدوارهم في الملعب وأبرز وأخطر الأسلحة الموجودة في صفوف المنتخب الكونغولي والتركيز عليها والحد تماماً من خطورتها.

وكشفت المصادر أيضاً أن إمام عاشور لاعب الوسط اقترح على الجهاز الفني بعد التأكد من جاهزيته للمباراة أن يشارك أمام الكونغو بشكل طبيعي بعد كتابة تعهد على نفسه بخوض اللقاء على مسؤوليته، مثلما فعلها السنغالي ساديو ماني في النسخة السابقة من البطولة الأفريقية، والتي استضافتها الكاميرون (كان 2021).

search