السبت، 05 أكتوبر 2024

04:04 م

حارس الكونغو يكشف "مفاجأة" عن ركلة جزاء "وداع مصر"

ليونيل مباسي

ليونيل مباسي

أحمد عصام

A A

كشف حارس منتخب الكونغو الديمقراطية، ليونيل مباسي، عن مفاجأة في كواليس تسديده ركلة الجزاء الأخيرة أمام منتخب مصر، في ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا، أمس الأحد.

وتأهل منتخب الكونغو الديمقراطية للدور ربع النهائي على حساب منتخب مصر، عن طريق ركلات الترجيح، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب.

تفاصيل ركلة حارس الكونغو 

قال مباسي، في تصريحات عبر الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي، عن كواليس ركلة إخراج مصر من البطولة: “حاولت أن أبقى هادئا مع تشتيت انتباه محمد أبوجبل خلال تسديدته، وفعلت ذلك، بعدها ركزت على دوري في التسديد”.

تابع، إنه تذكر تسديدته لركلة جزاء ضائعة له في التدريبات وحاول القيام بعمل أفضل: “قبل تسديدتي، فكرت في التدريبات، حيث أهدرت ركلتي، ولكن في المباراة نجح الأمر وتأهلنا”.

عودة بعثة المنتخب

وتغادر بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم، كوت ديفوار، إلى القاهرة، غدا، بعد توديع المنتخب منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا من الدور ثمن النهائي.

يتواجد رفقة بعثة منتخب مصر في كوت ديفوار كل من رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة جمال علام، ونائبه خالد الدرندلي، رئيس البعثة، إلى جانب عضو مجلس الاتحاد والمشرف على المنتخب حازم إمام.

وعادت بعثة المنتخب قبل ساعات إلى أبيدجان قادمة من مدينة سان بيدرو، والتي خاض فيها المنتخب مباراة أمس أمام الكونغو الديمقراطية، وانتهت بفوز الأخير بركلات الترجيح.

ومن المنتظر أن تستغرق رحلة عودة بعثة منتخب مصر من أبيدجان إلى القاهرة نحو 7 ساعات، في رحلة طيران مباشرة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search