الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:45 ص

بايدن السبب.. شاب أمريكي يقطع رأس والده ويعرضه على يوتيوب

القاتل  جاستن موهن

القاتل جاستن موهن

أحمد سعد قاسم

A A

بعد أن ادعى أنه “المسيح”، أقدم جاستن موهن، 32 عامًا في أمريكا، على قطع رأس والده، البالغ من العمر 68 عامًا، وعرض الرأس المقطوعة في فيديو على موقع يوتيوب هاجم فيه الحكومة الفيدرالية وإدارة الرئيس الأمريكي، جو بايدن، بلهجة سياسية.

ووجهت للمتهم، في وقت متأخر من يوم الأربعاء، اتهامات بالقتل العمد من الدرجة الأولى، وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، زعم القاتل، وهو يحمل رأس والده، أنه رئيس الولايات المتحدة، وادعى أن الناس يرونه المسيح، ويريدونه رئيسًا.

لم يكتف موهن بالقتل فقط بل حث على قتل المسؤولين الفيدراليين. واتهم الحكومة الفيدرالية بـ “إثارة الغوغاء”.

أحد كتب موهن التي نشرها بنفسه والتي تتوسع في ادعائه بأنه المسيح

الفيديو المروع، الذي استمر 14 دقيقة وعُرض على موقع يوتيوب لست ساعات بعد نشره في الساعة 5:30 مساءً، قبل حذفه، يظهر موهن وهو يحمل رأس والده في كيس بلاستيكي مليء بالدماء، قائلاً: “العنف هو العنف. الحل الوحيد لخيانة الحكومة الفيدرالية".

ويقول: “هذا هو رأس مايك موهن، وهو موظف فيدرالي منذ أكثر من 20 عامًا، وهو والدي. وهو الآن في الجحيم إلى الأبد باعتباره خائنًا لوطنه”.

والد جاستن موهن المغدور

موهن الذي يسكن مع أبيه، وأمه دينيس، 63 سنة، وأخوه زكاري، 35 سنة، وأخته ستيفاني، 38 سنة، أعلن في نفس الفيديو أن الاقتصاد الأمريكي “على حافة الانهيار”، وأن معظم الأمريكيين “فقدوا القدرة على تحقيق الحلم الأميركي”.

وأضاف موهن أنه يقدم مليون دولار كمكافأة لمن يستطيع قتل كبار المسؤولين بمن فيهم مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي، كريستوفر راي، والمدعي العام، ميريك غارلاند، والمدعي العام السابق، بيل بار.

وطالب أيضًا بمهاجمة المحطات الإخبارية وأصحابها وعامليها. ودعا بايدن إلى “التخلي عن السلطة”. وطالب بإلغاء الدين الفيدرالي وإلغاء الاحتياطي الفيدرالي وإغلاق الحدود.

search