الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:11 م

"كلب ووغد" كيف وصف القضاة "العشيق" أثناء المحاكمة

محكمة جنايات المنصورة

محكمة جنايات المنصورة

حازم معتمد

A A

برزت على الساحة، قضية مقتل المجني عليه ياسر أبو المسيخ، على يد زوجته وعشيقها، في منطقة بدر، الأحد الماضي، حيث حققت النيابة العامة مع المتهمين، وأمرت بحبسهما على ذمة القضية، بعد اعترافهما بالحادث. 

ونظرت المحاكم، العشرات من قضايا القتل، التي مثلت فيها الزوجة والعشيق، واختلفت الأحكام فيها بحسب ظروف كل واقعة على حدة.

"كلب ووغد" لفظان وصف بهما قاضيان متهمين لعبا دور "العشيق" في قضيتي قتل، في مستهل الحكم باعدامهما قبل النظر ، ونرصد لكم في التقرير التالي قصة كل قضية.

 

جلسة محاكمة متهم الإسماعيلية 


عشيقك الكلب

بتاريخ 4 ابريل عام 2018، داخل قاعة محكمة جنايات الاسماعيلية، وقبل ان ينطق القاضي حكمه بالاعدام شنقا لسيدة وعشيقها وجه رسالته للمتهمة راندا، التي أدينت بالاشتراك مع عشيقها سيد، في قتل زوجها بعد محاولتين فاشلتين للتخلص منه قال لها القاضي "انتي مشيتي ورا شهواتك ولم تكتف باول وثاني مرة حاولتي فيها تسميم زوج، وربنا نجاكي لكنك لم تتراجعي، واشتركي مع "الكلب" عشيقك" وقتله.


تبين من تحقيقات النيابة، ان راندا حاولت التخلص من زوجها مرتين طريق وضع السم له في الطعام لكنه نجا في المرتين بعد لحاقه في المستشفي المستشفي، ولم يشك في زوجته لحبه الشديد لها، وف المرة الثالثة طعنه عشيقا عدة طعنات اودت بحياته.

ومن تحريات المباحث تبين ان الزوجه اعتادت اقامة علاقة غير شرعية مع عشيقها في ظل غياب زوجها عن المنزل وان المتهم كان دائم  يتردد علي منزلها.

وغد 


ومن محكمة جنايات الاسماعيلية ننتقل لمحكمة جنايات المنصورة، في يوينو الماضي، استهل القاضي المحاكمة واصفا المتهم بقتل زوج عشيقته "بالوغد".
 

محكمة المنصورة 

وكشفت التحقيقات تفاصيل مقتل حداد علي يد صديقه "عشيق زوجته "بعد ان استدرجه الي ارض زراعية ووضع مخدر له في العصير وفور بدء مفعول المخدر دفنه حيا

واعترف الجاني في تحقيقات النيابة بارتكابة الجريمة بعد تحريض زوجة المجني عليه، لكي يستطيعا العيش معا بعد التخلص من زوجها.


وقضت محكمة جنايات المنصورة في يونيو الماضي ببرائة زوجة المجني عليه وبالاعدام شنقا لعشيقها


وعلل القاضي حكم براءة زوجة المجني عليه قائلا "لقد اشتركتي مع هذا الوغد في ارتكاب جريمتك، ولا يوجد دليل ضدك في الأوراق"

search