الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:26 ص

"الرقصة الأخيرة" تجمع ميسي وكريستيانو مجددًا.. الليلة على قناة "النهار"

ميسي وكريستيانو رونالدو في مواجهة سابقة

ميسي وكريستيانو رونالدو في مواجهة سابقة

A A

تنقل قناة النهار مباراة فريقي النصر السعودي وإنتر ميامي الأميركي، والتي تشهد الليلة مواجهة بين كريستيانو رونالد و ليونيل ميسي في نهائي كأس موسم الرياض.

تذاع المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء، اليوم الخميس، في إطار النسخة الثانية من الكأس بشعار “الرقصة الأخيرة”.

من المنتظر أن تكون هذه المباراة هي الثانية التي تجمع ميسي ورونالدو في العاصمة السعودية الرياض، حيث تواجها العام الماضي في كأس موسم الرياض أيضاً، ووقتها كان ميسي ضمن صفوف باريس سان جيرمان الذي واجه فريق نجوم الهلال والنصر في مباراة حسمها باريس بالفوز 5- 4.

هذه المباراة هي الثانية التي تجمع ميسي ورونالدو في الرياض

وفاز إنتر ميامي الأمريكي بالمباراة الأولى في إطار جولته الآسيوية أمام الهلال السعودي بنتيجة 3 - 4، في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية “الرياض”.

وشهدت مباراة إنتر ميامي الأمريكي والهلال السعودي، غزارة تهديفية بتسجيل 7 أهداف؛ أحرزها لويس سواريز في الدقيقة 34، وليونيل ميسي من ضربة جزاء في الدقيقة 54، وديفيد رويز في الدقيقة 55، على أثر أسيست من النجم الأرجنتيني المخضرم.

وفي المقابل، سجل الهلال السعودي 4 أهداف من توقيع الكساندرميتروفيتش في الدقيقة 10، وعبد الله الحمدان في الدقيقة 13، وميشيل ديلجادو في الدقيقة 44، ومالكوم في الدقيقة 88.

مواجهات الثنائي

رونالدو وميسي، التقيا 37 مرة على صعيد النادي والمنتخب، ويتفوق ميسي بعدد الانتصارات، حيث فاز 17 مرة مقابل 11 انتصارًا لرونالدو، وحسم التعادل 9 مواجهات. يتعادلان بعدد الأهداف برصيد 23 هدفًا. ميسي لديه 11 تمريرة حاسمة، بينما صنع رونالدو هدفًا واحدًا.

خلال الـ 37 مواجهة:

- 30 مباراة في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة.

- 3 مباريات بين مانشستر يونايتد وبرشلونة.

- مباراتين بين الأرجنتين والبرتغال تقاسما فيهما الفوز.

- مباراة بين يوفنتوس وبرشلونة.

- مباراة بين باريس سان جيرمان ونجوم النصر والهلال.

search