الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:11 ص

دي ماريا ينصح نجم اليونايتد: لا تقلد رونالدو

دي ماريا ورونالدو

دي ماريا ورونالدو

هيثم موسى

A A

وجه الأرجنتيني أليخاندرو دي ماريا، رسالة إلى مواطنه أليخاندرو جار ناتشو، لاعب مانشستر يونايتد، الذي حظي بمزاملة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع اليونايتد، والأسطورة ليو نيل ميسي مع منتخب راقصي التانجو. 

ويسعى دائماً جارناتشو إلى تقليد النجم البرتغالي رونالدو، خلال الاحتفال بالأهداف التي يسجلها مع مانشستر يونايتد، كما يحرص على ارتداء الأحذية التي تحمل العلامة التجارية لـ كريستيانو. 

وطلب دي ماريا من جارناتشو التوقف عن تقليد رونالدو، بالرغم من مزاملته أيضاً للنجم البرتغالي، مؤكداً:" الشيء الوحيد الذي لن أفعله هو الاحتفال مثل كريستيانو، سأسجل الهدف وسأفعل مثلما يفعل ميسي، سألتزم بذلك".

وتغزل دي ماريا في جارناتشو، قائلاً:" إنه لاعب متميز للغاية، يمتلك موهبة السرعة، والإنهاء الجيد للهجمات، ولديه قدرات لا تصدق، وعندما يكتسب خبرات أكبر سيكون أحد أفضل النجوم في العالم، فهو دائم التحسن، والتطور، وأتمنى أن يستمر على نفس المستوى الذي يقدمه مع اليونايتد". 

ويحل في العاشرة والربع مساء اليوم مانشستر يونايتد ضيفًا ثقيلًا على حساب نظيره وولفرهامبتون على ملعب "مولينيو" ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

ترتيب مانشستر يونايتد وولفرهامبتون بالبريميرليج 

ويحل فريق وولفرهامبتون في المركز الـ11 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 29 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والخسارة في مثلها والتعادل في 5 وتسجيل 30 هدفًا وتلقى 31.

بينما يتواجد فريق مانشستر يونايتد في المركز الـ8 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 32 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 2 وخسارة 9 مواجهات وتسجيل 24 هدفًا وتلقي 29.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين وولفرهامبتون ضد مان يونايتد قد انتهت بالدور الأول من بطولة الدوري الإنجليزي بفوز الشياطين الحمر بهدف دون رد، خلال فعاليات المواجهة التي أقيمت بين الناديين على "أولد ترافورد".

search