السبت، 05 أكتوبر 2024

05:15 م

طبيب الأهلي يؤكد اقتراب كوكا من العودة للتدريبات الجماعية

أحمد نبيل كوكا

أحمد نبيل كوكا

هيثم موسى

A A

يخوض أحمد نبيل كوكا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المرحلة الأخيرة من برنامج العلاج الطبيعي الذي وضعه الجهاز الطبي لتأهيله من الإصابة.

وأكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الأهلي، أن كوكا اجتاز مرحلة مهمة من العلاج الطبيعي، وبدأ الجري حول الملعب تمهيدًا للمشاركة في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية خلال الفترة المقبلة.

كان كوكا قد تعرض للإصابة بجزع في أربطة الكاحل خلال مشاركته بمعسكر المنتخب الوطني قبل المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

الأهلي يقرر تمديد عقد كوكا

واتفق مسئولو لجنة التخطيط لقطاع الكرة في النادي الأهلي، على ضرورة ربط أحمد نبيل كوكا نجم وسط الفريق بعقد جديد في ظل تألقه وتوهجه طوال الفترة الأخيرة وفرض نفسه بقوة على الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

وقالت مصادر لـ"تليجراف مصر"، إن الأهلي قرر تعديل كوكا من حيث المدة والمقابل المادي، ليصبح خمس سنوات، إذ ينتهي العقد الحالي بعد موسمين من الآن، لكي يصبح عقده الجديد ممتدا حتى صيف 2028.
وأكدت المصادر أن أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الكرة حصل على الضوء الأخضر للجلوس مع اللاعب في الأيام القادمة وتوقيع عقد جديد معه بناء على رغبة لجنة التخطيط والجهاز الفني معاً.
وتألق كوكا بقوة مع الأهلي في مباريات مونديال الأندية الذي أقيم في السعودية كما أنه أدي بقوة في مواجهات كأس السوبر المصري الذي توّج المارد الأحمر بلقبه، لينضم إلى معسكر المنتخب الوطني الأول.

search