الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:57 م

تطورات جديدة في إصابة رضا سليم (خاص)

رضا سليم

رضا سليم

محمود حسن

A A

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات جديدة بشأن إصابة رضا سليم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وعلم "تليجراف مصر" من مصادره الخاصة بالنادي الأهلي، أن رضا سليم يخوض تدريبات تأهيلية منفرداً، من أجل التعافي من الإصابة التي تعرض لها، في عظمة الترقوة.

وأوضحت المصادر أن أحمد جاب الله طبيب النادي الأهلي، طلب من رضا سليم، عمل أشعة جديدة، ليتم عرضها عليه، وبناءً على نتيجتها، سيتحدد مدى التئام عظمة الترقوة، وموقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية، والتمهيد لعودته إلى المستطيل الأخضر بعد غياب طويل.

وأصيب رضا سليم بكسر في الترقوة خلال مباراة صن داونز الجنوب أفريقي،  في نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي في شهر نوفمبر الماضي. 

ويؤدي رضا سليم المرحلة الأخيرة من التأهيل والعلاج تمهيدا للمشاركة في التدريبات الجماعية للنادي الأهلي.

الأهلي يحدد موعد عودة الدوليين

وتواصل مدير الكرة خالد بيبو مع اللاعبين الدوليين في منتخب مصر بعد الخروج من كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في كوت ديفوار لإبلاغهم بموعد الانضمام لتدريبات.

وضم المنتخب الأول 8 لاعبين من الأهلي هم: محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني ومروان عطية ومحمود عبد المنعم كهربا وإمام عاشور وياسر إبراهيم وعمر كمال عبد الواحد.
وقال مصدر، إن المدير الفني لفريق الأهلي مارسيل كولر حدد منتصف الأسبوع المقبل موعدًا لانضمام اللاعبين الدوليين بالفريق إلى التدريبات على أن يعقد معهم جلسة خاصة للحديث عن أهمية الفترة المقبلة التي تشهد تحديات محليةوقارية عديدة.

search