الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

10:47 ص

صلاح محسن يقود المصري للفوز على بيراميدز بثلاثية في كأس الرابطة

صلاح محسن في أول مباراة مع المصري

صلاح محسن في أول مباراة مع المصري

هيثم موسى

A A

قاد مهاجم النادي المصري الجديد، صلاح محسن، فريقه للفوز على بيراميدز، في أول مباراة له مع الفريق البورسعيدي، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة. 

أهداف المصري 

تقدم المصري بالهدف الأول عن طريق محمد جابر ميدو “ميدو جابر”، في الدقيقة 27 من عمر المباراة، من انطلاقة من الجانب الأيسر داخل منطقة الجزاء وضربة رأسية من ميدو جابر تصدى لها ميهوب حارس بيراميدز ثم تابعها ميدو جابر بتسديدة قوية وسط مشاهدة من دفاعات بيراميدز. 

وأضاف صلاح محسن الهدف الثاني للمصري في الدقيقة 75، في أول مشاركة له مع الفريق البورسعيدي، بعد انتقاله من النادي الأهلي، من تمريرة من سمير فكري خلف دفاعات بيراميدز وصلت عند صلاح محسن انطلق بالكرة وسدد الكرة أرضية مرت على يسار ميهوب إلى داخل الشباك. 

وجاء هدف المصري الثالث عن طريق كريم العراقي في الدقيقة 85، من كرة عرضية قابلها العراقي بتسديدة قوية بيسراه ارتدت من دفاع بيراميدز، و تابعها العراقي بيمناه إلى داخل الشباك. 

هدف بيراميدز 

وسجل فخري لاكاي هدف بيراميدز الوحيد، في الدقيقة 90+2، من تسديدة قوية من مسافة بعيدة ارتطمت في العارضة ثم في ظهر محمود جاد حارس االمصري، ودخلت إلى الشباك. 

المصري وسيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس الرابطة 

ومن المقرر أن يلعب المصري مع نظيره سيراميكا كليوباترا، في الدور نصف النهائي من كأس رابطة الأندية المحترفة. 

وفاز سيراميكا كليوباترا اليوم على سموحة، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، بربع نهائي "كأس الرابطة". 

وسجل سيراميكا كليوباترا الهدف الأول، في الدقيقة التاسعة عن طريق أحمد ياسر ريان، قبل يسجل شريف رضا لاعب سموحة الهدف الثاني بالخطأ في مرماه بالدقيقة 30 من عمر المباراة. 

search