الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

10:41 ص

مواعيد مباريات نصف نهائي كأس الرابطة.. رسميا

كأس الرابطة

كأس الرابطة

هيثم موسى

A A

كشفت رابطة الأندية المحترفة، مواعيد مباراتي نصف النهائي، بعد فوز المصري البورسعيدي اليوم على بيراميدز، وانتصار سيراميكا كليو باترا على سموحة. 

وتأهل إلى نصف نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة، كلا من: سيراميكا كليوباترا، وطلائع الجيش، والمصري، والاتحاد السكندري. 

طلائع الجيش وصل لنصف نهائي كأس الرابطة، بعد الفوز على الجونة بركلات الترجيح، بينما فاز الاتحاد السكندري على إنبي بهدفين دون رد. 

مواعيد نصف نهائي كأس الرابطة 

تقام مباراة طلائع الجيش والمصري، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 6 فبراير، الساعة الرابعة والنصف عصراً، على ستاد برج العرب. 

تنطلق مباراة الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا، الساعة السابعة والنصف مساء، الثلاثاء المقبل، 6 فبراير، على استاد الاسكندريه. 

إعلان كأس الرابطة عن مواعيد نصف النهائي

صلاح محسن يقود المصري للفوز على بيراميدز

قاد مهاجم النادي المصري الجديد، صلاح محسن، فريقه للفوز على بيراميدز، في أول مباراة له مع الفريق البورسعيدي، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

أهداف المصري

تقدم المصري بالهدف الأول عن طريق محمد جابر ميدو “ميدو جابر”، في الدقيقة 27 من عمر المباراة، من انطلاقة من الجانب الأيسر داخل منطقة الجزاء وضربة رأسية من ميدو جابر تصدى لها ميهوب حارس بيراميدز ثم تابعها ميدو جابر بتسديدة قوية وسط مشاهدة من دفاعات بيراميدز.

صلاح محسن في أول ظهور مع المصري 

وأضاف صلاح محسن الهدف الثاني للمصري في الدقيقة 75، في أول مشاركة له مع الفريق البورسعيدي، بعد انتقاله من النادي الأهلي، من تمريرة من سمير فكري خلف دفاعات بيراميدز وصلت عند صلاح محسن انطلق بالكرة وسدد الكرة أرضية مرت على يسار ميهوب إلى داخل الشباك.

وجاء هدف المصري الثالث عن طريق كريم العراقي في الدقيقة 85، من كرة عرضية قابلها العراقي بتسديدة قوية بيسراه ارتدت من دفاع بيراميدز، و تابعها العراقي بيمناه إلى داخل الشباك.

هدف بيراميدز

وسجل فخري لاكاي هدف بيراميدز الوحيد، في الدقيقة 90+2، من تسديدة قوية من مسافة بعيدة ارتطمت في العارضة ثم في ظهر محمود جاد حارس االمصري، ودخلت إلى الشباك.

search