الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:44 م

كولر قال كلمته.. "عضلات" محمود متولي تبعده عن الأهلي

محمود متولي

محمود متولي

محمود حسن

A A

منح النادي الأهلي الضوء الأخضر لمدافع الفريق محمود متولي للتحرك والبحث عن ناد محلي في الدوري الممتاز للانتقال إلى صفوفه نهائياً خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال مصدر من النادي إن الجهاز الفني في الأهلي بقيادة مارسيل كولر أبلغ لجنة التخطيط بأنه لا يمانع رحيل متولي نهائيا عن الفريق في ظل عدم الاستفادة منه لتكرار إصاباته العضلية.

أضاف المصدر لـ"تليجراف مصر" أن الأهلي حاول في شهر ديسمبر الماضي إدخال محمود متولي ضمن صفقة الظهير الدولي عمر كمال عبد الواحد، إلا أن إدارة نادي فيوتشر رفضت وقتها بسبب إصاباته واعتذرت لمسؤولي القلعة الحمراء عن عدم قبول هذا العرض.

وكشف المصدر “يملك محمود متولي عروضا محلية، أبرزها من الجونة وبلدية المحلة، لكن هذه الأندية لم تتقدم بطلب رسمي إلى الأهلي حتى الآن لضمه، كما أنه حصل على وعود من وكيله تامر النحاس بتوفير عروض له في الدوري قبل غلق باب القيد يوم الثلاثاء القادم”.

وانضم محمود متولي لصفوف النادي الأهلي في عام 2019 قادما من النادي الإسماعيلي وفي الموسم الحالي لم يشارك اللاعب في أي مباراة حتى الان بسبب إصاباته العضلية إذ اشتكي في بداية الموسم من مزق في العضلة الخلفية ومع شفائه ونزوله التدريبات تكررت نفس الإصابة.

search