الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:46 ص

رضا سليم يعود لتدريبات الأهلي استعدادا لموقعة بلوزداد

رضا سليم

رضا سليم

محمود حسن

A A

شارك رضا سليم، جناح الأهلي، في التدريبات التي خاضها الفريق اليوم على ملعب التتش بالجزيرة بعد تعافيه من إصابة كسر الترقوة.

وأتت مشاركة اللاعب بعدما أثبتت الأشعة التي خضع لها مؤخرا إلتئام كسر الترقوة وبناء عليه منحه طبيب الفريق أحمد جاب الله، الضوء الأخضر للظهور في المران.

عودة رضا سليم

وحذر طبيب الأهلي، اللاعب رضا سليم، من أي التحامات قد تعيده لنقطة الصفر بتجدد إصابته، وطلب منه المشاركة في التدريبات تدريجياً.

وأصيب رضا سليم بكسر في الترقوة خلال مباراة صن داونز الجنوب أفريقي في نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي، في شهر نوفمبر الماضي.

ويستعد الأهلي لملاقاة نظيره شباب بلوزداد أحد يومي 16 أو 17 فبراير الجاري، في الجولة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري الأبطال الأفريقي.

الأهلي وبلوزداد 

وبدأ خالد بيبو مدير الكرة في الأهلي، إجراء اتصالاته مع السفارة المصرية بالجزائر، للتنسق والترتيب لرحلة الفريق، كما كلف سمير عدلي المدير الإداري، بسرعة إنهاء إجراءات السفر لخوض هذه المباراة المهمة.

ويتصدر الأهلي في الوقت الحالي ترتيب المجموعة الرابعة في البطولة الأفريقية برصيد 5 نقاط إذ حقق الفوز علي ميدياما الغاني بثلاثة أهداف نظيفة ثم تعادل مع فريق يانج أفريكانز التنزاني خارج الأرض بهدف لكل منهما، وأخيرا تعادل سلبياً مع شباب بلوزداد في القاهرة.

search