الأحد، 06 أكتوبر 2024

11:17 م

كلوب: "جوتا" يتعرض لضرب جنوني

يورجن كلوب مدرب ليفربول

يورجن كلوب مدرب ليفربول

محمود موسى

A A

تحدث يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول قبل مواجهة أرسنال، في قمة الجولة 23 من الدوري الإنجليزي، التي ستقام يوم الأحد المقبل.

وقال المدرب الألماني خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة  "لا أعلم هل سيكون داروين متاحا أمام أرسنال، لقد عانى من الألم بعد المباراة، لا يوجد كسر في قدم اللاعب والأشعة جيدة لكن قدمه منتفخة، سنرى إذا كان بإمكانه ارتداء الحذاء مرة أخرى أم لا".

وعن إهدار نونيز، قال "الأمر يؤثر عليه بالطبع، وإذا لم يتأثر سيكون الأمر غريبًا، ولا أقيم اللاعبين بسبب الكرات المرتدة من العارضة".

وأضاف"لدينا عدد أكبر من اللاعبين المتاحين لمراكز مختلفة أكثر مما يمكننا أن نبدأ، لا توجد مشكلة على الإطلاق".

كلوب: جوتا لاعب متكامل

وأثنى المدرب الألماني على ديوجو جوتا قائلا: “إنه لاعب متكامل، هو يعلم ذلك، لكنه يصاب في الأوقات الخاطئة، للأسف يتعرض للضرب في كل مباراة بطريقة مجنونة، إنه لا يصاب بل يتعرض للضرب، ولو استمر ستختلف كثيرا في نهاية الموسم”.

وتابع "إذا خسرنا أمام أرسنال سنظل متقدمين بفارق نقطتين، لكن مانشستر سيتي لديه مباراة يمكنهم الفوز بها، نحن نركز فقط على المباراة التي لدينا وما يمكننا القيام به".

وأردف “ما تعلمناه على مر السنين، إذا كنت تنافس مع مانشستر سيتي، فمن الأفضل أن تفوز بجميع المباريات، إنهم يلعبون بطريقة ورغم أنهم لا يقدمون أفضل موسم لهم، ولكن انظر أين هم في جدول الترتيب".

وأتم "نحن على قمة جدول أفضل دوري في العالم، الأمر يتعلق بالاستمرار في الموسم، وتواصل التقدم، واحبس أنفاسك، اربط حزام الأمان واذهب إلى اللقب".

ويحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة، فيما يتواجد أرسنال في المركز الثالث برصيد 46 نقطة ليتساوى مع مانشستر سيتي الذي لعب مباراة أقل.

search