السبت، 03 أغسطس 2024

01:08 ص

والد مصطفى أشرف يصدم الأهلي والزمالك: مونشنجلادباخ متمسك به

مصطفي أشرف

مصطفي أشرف

محمود حسن

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

اعترف أشرف مصطفي، والد لاعب فريق مونشنجلادباخ الألماني مصطفي أشرف، بتعثر مفاوضات رحيله ابنه في فترة الانتقالات الشتوية الحالية؛ بسبب تمسك ناديه باستمراره حتي نهاية هذا الموسم.

وقال والد اللاعب في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس": مصطفي يرغب في التواجد في الدوري المصري خلال الفترة القادمة؛ لأنه يريد الانضمام للمنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس، وأيضًا يحلم بأن يكون ضمن اختيارات المنتخب الأول.

وأضاف: لكن الأمور الآن أصبحت معقدة مع فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الذي يتمسك بنجلي حتي نهاية الموسم.

تابع: نسبة انضمام مصطفي أشرف للأهلي أو الزمالك متساوية بين الناديين، وفي النهاية نحن مع الفريق الذي يشتري ابني ويقدره، وهو لا يمانع اللعب سواء للأحمر أو الأبيض. فقط يريد أن يلعب كرة قدم.

وأوضح: الخلاف المالي في العروض المقدمة ليس كبيرًا، وعمومًا أتمني أن تسير الأمور بشكل جيد، وأن يتواجد في الصيف المقبل مع فريق مصري، ونحن لا نهتم بالجانب المادي ولكن هدفه فقط أن يلعب لمنتخب مصر.

بدايات مصطفى أشرف 

 

وبدأ مصطفي أشرف، البالغ من العمر 19 عامًا، ممارسة كرة القدم داخل صفوف فريق إس سي ريانكامب الألماني، واستمر معه لمدة موسمين ونصف، قبل أن ينتقل إلى فريق إم إس فيث ديسبورج لمدة موسم، ثم انضم إلى صفوف مونشنجلادباخ وهو في التاسعة من عمره؛ ليظل داخل الفريق قرابة 10 سنوات.

مركزه الأصلي

ويحمل أشرف الجنسيتين الألمانية والمصرية، ويجيد اللاعب المشاركة في مركز خط الوسط، وتم تصعيده إلى الفريق الأول لمونشنجلادباخ، للمرة الأولى في صيف 2021، تحت قيادة المدير الفني النمساوي للفريق أودولف هوتر، وبالفعل شارك في معسكر الإعداد الخاص بفريقه، ولعب أمام بايرن ميونخ في هذا المعسكر، وتمكّن من صناعة الهدف الثاني لفريقه خلال هذه المباراة.

search