الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:11 ص

الأهلي يُكثّف مفاوضاته لضم "بسام": قندوسي بديلاً عن عبدالقادر ومخلوف

محمد بسام مع ميشيل يانكون

محمد بسام مع ميشيل يانكون

محمود حسن

A A

يكثف النادي الأهلي في الوقت الحالي من عملية التفاوض مع نادي سيراميكا كليوباترا للتعاقد مع الحارس محمد بسام لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم الجاري، وذلك قبل إغلاق باب القيد يوم الثلاثاء المقبل.

وقال مصدر مطلع لـ"تليجراف مصر"، إن رئيس النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب، أجري من جديد إتصالات هاتفية مع مالك نادي سيراميكا رجل الأعمال محمد  أبو العنين، للتفاوض حول اللاعبين المرشحين للانتقال إلى "سيراميكا" مقابل رحيل بسام إلى القلعة الحمراء.

أضاف المصدر، "النادي الأهلي عرض انضمام أحمد عبدالقادر والحارس مصطفى مخلوف لصفوف سيراميكا على سبيل الإعارة، مقابل انتقال بسام للأهلي وهناك ترحيب من الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر ولجنة التخطيط بأن يرحل الثنائي مؤقتا عن الفريق لأنهما بعيدين عن المشاركة".

العرض الأهلاوي

وتابع "لكن سيراميكا لم يرد حتي كتابة هذه السطور على العرض الأهلاوي، إذ ظهر مقترحا آخر داخل النادي يقول؛ إن سيراميكا سيعرض على مسئولو القلعة الحمراء إدخال لاعب الوسط احمد القندوسي ضمن صفقة محمد بسام بحيث يتحوّل عقده الحالي من الإعارة إلى البيع النهائي".

وأعار الأهلي في بداية هذا الموسم الجزائري أحمد قندوسي موسماً إلي فريق سيراميكا ويقدم اللاعب مستويات مميزة للغاية ما جعل إدارة سيراميكا تفكر في الموافقة على انتقال بسام للأهلي مقابل تحويل عقد قندوسي لبيع نهائي بنظام "المبادلة"، على ألا يدخل عبد القادر ومصطفي مخلوف في الصفقة.

search