الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:46 ص

منى زكي عن تصنيف "رحلة 404" للكبار فقط: لا يستحق ومناسب للجميع

الملصق الدعائي لـ "رحلة 404"

الملصق الدعائي لـ "رحلة 404"

محمد صالح

A A

دافعت الفنانة منى زكي عن شخصية "غادة" التي جسدتها ضمن أحداث الفيلم الجديد "رحلة 404"، قائلة إنها بشر في النهاية من الطبيعي والمنطقي أن تصيب وتخطئ. 

وقالت منى زكي، خلال حوارها ببرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، على فضائية "فضائية MBC مصر"، مساء السبت، "غادة امرأة لها ماضي ولكن كل البشر لهم أخطائهم ويخطئون في الكثير من أمورهم، غادة بشر تواجدت وسط ظروف معينة واستكشفت الحياة وعشات بقلبها".

وأضافت "غادة دخلت في صراع طوال الأحداث لتتأكد هل توبتها مقبولة أم لا، وحاولت كثيرا أن تتوب وتستغفر".

+18 أم +16؟

استنكرت منى زكي تصنيف فيلمها "رحلة 404" فيلما للكبار فقط +18، مؤكدة أنها لم تتوقع ذلك على الإطلاق، معقبة “لا يستحق تصنيف +18، ومناسب للجميع”.

وقالت منى في تصريحاتها مع عمرو أديب "لم أتخيل ذلك، كنت اعتقد أنه ربما يُصنف +16، منذ قراءة السيناريو وأنا أحب هذا الفيلم والفلسفة الموجودة به، والعديد من المنتجين رفضوه باعتباره فيلما ليس جماهيريا".

منى زكي تألقت في “رحلة 404”

قصة فيلم رحلة 404

تدور أحداث فيلم رحلة 404 حول غادة التي تتورط في مشكلة طارئة، قبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج، فتلجأ لأشخاص من ماض ملوث، كانت قد قطعت علاقتها بهم من أجل جمع مبلغ مبالي كبير.

أبطال فيلم رحلة 404

يذكر أن فيلم رحلة 404 شارك في بطولته عدد كبير من الفنانين أبرزهم منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، شيرين رضا، خالد الصاوي، حسن العدل، والعمل من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

رسالة منى زكي

وحرصت الفنانة منى زكي على توجيه رسالة شكر لأبطال فيلمها "رحلة 404"، المقرر طرحه في دور العرض السينمائي خلال أيام.

وكتبت منى عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، "أحب أوجه الشكر لفريق فيلم (رحلة 404) الرائع اللي استمتعت جدًا بالتعاون معاهم.. أنا حقيقي حبيت تجربتنا سوا، واستمتعت بيكم ومعاكم وبمواهبكم الجبارة اللي أضافت لي وأضافت للفيلم ككل”.

وأضافت "شكرًا لزميلي النجم محمد فراج صاحب الموهبة الكبيرة، واللي قدمنا سوا أعمال ناجحة قبل كده، ويا رب الفيلم ده كمان يكون له نفس الحظ من نجاحنا المشترك، وأيضاً زميلي العزيز محمد ممدوح (تايسون) اللي بحب وبحترم فنه وموهبته لأقصى درجة، ووجوده كضيف شرف في الفيلم كان حاجة كبيرة أوي بالنسبة لي، وطبعا النجم الكبير والممثل اللي دايما بنستمتع بحضوره خالد الصاوي".

وتابعت منى "بشكر الممثلة الرائعة شيرين رضا اللي نورت الفيلم بجد، والمتميز للغاية محمد علاء، وأكيد كل الشكر للسيناريست الموهوب محمد رجاء اللي كتب نص حقيقي مختلف وإنساني وبإبداع حقيقي، وأولا وأخيرًا شكرًا للأستاذ المخرج هاني خليفة على مجهوده وإيمانه بالمشروع وتوجيهاته ورؤيته المهمة دايمًا".

search