الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:42 م

متولي لـ"تليجراف مصر ": مستمر مع الأهلي حتى نهاية الموسم

محمود متولي مدافع الأهلي

محمود متولي مدافع الأهلي

محمود حسن

A A

كشف  محمود متولي، مدافع النادي الأهلي، حقيقة رحيله عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية التي يٌغلق باب القيد فيها، يوم الثلاثاء القادم.

وقال متولي في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر ": الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر لم يخطرني بالرحيل عن الفريق وأنا مستمر مع الأهلي حتي نهاية هذا الموسم علي الأقل.

أضاف: أقوم حاليا بتنفيذ البرنامج العلاجي والتأهيلي بشكل منتظم ومكثف من أجل الشفاء سريعاً من الإصابة التي أعاني منها والمشاركة في التدريبات الجماعية رفقة زملائي في أقرب وقت.

تابع : لا أعلم مصدر هذه الشائعات التي بدأت في الانتشار حول وجود قرار بالاستغناء عني وكما قلت لم يخطرني أحد بهذا الأمر حتى الآن.

وكان مصدر في الأهلي قد كشف في وقت سابق، أن النادي الأهلي منح  الضوء الأخضر لمحمود متولي للتحرك والبحث عن ناد محلي للانتقال إلى صفوفه نهائيًا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية في ظل عدم الاستفادة منه لتكرار إصاباته العضلية.

وانضم متولي لصفوف الأهلي في عام 2019 قادما من النادي الإسماعيلي وفي الموسم الحالي لم يشارك اللاعب في أي مباراة حتى الآن بسبب إصاباته العضلية، إذ اشتكي في بداية الموسم من مزق في العضلة الخلفية ومع شفائه ونزوله التدريبات تكررت نفس الإصابة.

search