الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:33 ص

محمد يوسف عقبة في طريق "رينارد" لتدريب المنتخب

هيرفي رينارد

هيرفي رينارد

أحمد عصام

A A

كشف مصدر مُقرب من المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، عن حقيقة اقترابه من تدريب منتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

ويقود هيرفي رينارد حاليا منتخب فرنسا للسيدات، حيث أنه يستعد حاليا مع المنتخب لأولمبياد باريس 2024.

هيرفي رينارد

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ تليجراف مصر، بأن من الصعب أن يقود رينارد تدريب المنتخب خلال الفترة الحالية، خاصة وأنه يرتبط بعقد مع منتخب فرنسا للسيدات.

وتابع المصدر، بأن هيرفي رينارد لا يريد الرحيل عن تدريب منتخب فرنسا للسيدات قبل أولمبياد باريس المقبلة في 2024، ولكنه سيرحل عن تدريب الديوك بعد نهاية الأولمبياد مهما كانت نتائج المنتخب في البطولة.

وأكد المصدر في تصريحاته لـ تليجراف، بأن هناك أمر أخر يُعقد مهمة تولي رينارد تدريب منتخب مصر، وهو بأن اتحاد الكرة قرر تعيين محمد يوسف مدربا عاما للجهاز المقبل للمنتخب، وهو ما يرفضه رينارد في أي منتخب يعمل به.

وواصل، بأن هيرفي رينارد يعمل بطاقم من اختياره ويعمل معه منذ أكثر من 9 سنوات، ويملك في الجهاز مساعدان مما يجعله لا يريد مساعد مصري ويرفض أي مساعد أخر.

ويعمل الثنائي لوران بوناديل ودافيد دوتشي كمساعدان مع هيرفي رينارد منذ فترة طويلة، حيث أن المدرب الفرنسي يحقق عديد النجاحات مع هذا الجهاز الفني، ووجود مدرب عام مصري يُقلل من حظوظه لتولي تدريب الفراعنة.

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم، قرر رحيل البرتغالي روي فيتوريا بجهازه بالكامل، بالأمس، بسبب اخفاق كأس أمم أفريقيا والخروج من دور الثمن نهائي.

search