الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:19 م

بعد "لحقت نفسي2".. "روتانا" تمنح أصالة لقب "أيقونة الشرق"

الملصق الدعائي لـ "لحقت نفسي"

الملصق الدعائي لـ "لحقت نفسي"

محمد صالح

A A

طرحت المطربة السورية أصالة، الجزء الثاني من ألبومها الغنائي "لحقت نفسي"، الذي أصبح متاحًا حاليًا عبر "يوتيوب" وجميع المنصات الموسيقية العربية.
ويضم الألبوم الجديد “لحقت نفسي”، أغنيات: “عايشة حالة - نسيت - أعراض غياب - عشق الروح - حلاوة تلج"، تعاونت خلالهم مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين، أبرزهم محمود خيامي، عبد الرحمن يوسف، مدين، محمد يوسف، هاني رجب، وناصر الجيل.


وطُرح الألبوم من خلال شركة "روتانا" للإنتاج الفني، ووصفت الشركة الفنانة السورية الكبيرة بأيقونة الشرق، في تعليقها على الفيديو الترويجي للألبوم على إنستجرام.


وكان الجزء الأول من ألبوم "لحقت نفسي" طُرح في أكتوبر الماضي، وضم أغنيات: "رجل مثالي - لما بنتجاهل -فووق - الأخبار الحلوة".


حفل "جوي أوورد"

وحضرت أصالة حفل توزيع جوائز صناع الترفيه “Joy Awards”، الذي أقيم بالعاصمة السعودية الرياض.
وحرصت “أصالة” على الحضور مع زوجها فائق حسن، ووجهت له رسالة عبر حسابها الشخصي على “إنستجرام”، قائلة "إلك روحي لأنك اعتنيت فيها، إلك قلبي لأنك داريته، شكرًا سيّدي يا حبيبي شكرًا أبي على اهتمامك فيّ تعلمت معك الحب على أصوله والفن على أصوله".


وتابعت: "أهم شي شفت معك الدّنيي دنيي إلك بهديك نفسي وكلّ شي سوا نحنا عم نصنعه ونتايجه إلنا نحنا الاتنين سوا يا جوزي العظيم".


تكريم وصُلح


أصالة كُرمت بجائزة "الفنانة المفضلة" بفئة الموسيقى في حفل Joy Awards في وقت سابق من يناير الماضي.
ووجهت أصالة كلمة للنجمة أنغام بعد المصالحة التي تمت بينهما مؤخرًا، وقالت: "سعيدة بالتكريم وتصالحت مع أنغام، هي نجمة كبيرة وتستحق كل المحبة، أهديها تلك الجائزة".


 

search