الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

03:27 م

القيعي عن "بسام": طلبات لا يمكن سماعها لم نصل كأهلي إلى هذه الدرجة

الحارس محمد بسام

الحارس محمد بسام

محمود حسن

A A

كشف رئيس شركة الكرة في الأهلي، عدلي القيعي، أسباب فشل صفقة انتقال محمد بسام حارس مرمى فريق سيراميكا كليوباترا إلى القلعة الحمراء، رغم أنه كان الخيار الأول للجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

قال القيعي، في تصريحات لبرنامج "ملك وكتابة" عبر شاشة الأهلي، إن النادي “حاول ضم محمد بسام من سيراميكا بعد إصابة محمد الشناوي في كأس الأمم الأفريقية بخلع في الكتف، ومنذ اللحظة الأولى كان بسام الخيار الأوقع والأقرب لضمه”.

أضاف “إدارة نادي سيراميكا كان لديها مرونة كبيرة في التفاوض وتفهّمت موقف الأهلي لكن أصحاب القرار في الملعب كان موقفهم مختلفا تماماَ”.

وتابع “طلبات أيمن الرمادي المدير الفني لفريق سيراميكا للتخلي عن محمد بسام لا يمكن سماعها، وليس مناقشتها، والأهلي لن يصل به الأمر للموافقة على هذه المطالب، أما نادي الداخلية فأبدى مرونة كبيرة في انتقال حارسه محمود الزنفلي لذا أتممنا التعاقد معه”.

وتعاقد الأهلي بشكل رسمي مع محمود الزنفلي حارس مرمى فريق الداخلية لمدة 6 أشهر بداية من فترة الإنتقالات الشتوية الحالية وحتي نهاية الموسم مع وجود بند يسمح للقلعة الحمراء بحق الشراء فور إنتهاء مدة الإعارة مقابل سداد 5 ملايين جنيه.

الأهلي كان قريباً من التعاقد مع محمد بسام لكن أيمن الرمادي تمسك بأن يحصل علي خدمات مصطفي شوبير بجانب لاعب آخر من القلعة الحمراء نظير الموافقة علي رحيل حارس فريقه لكن طلبه قوبل بالرفض.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:26 AM
    الفجْر
  • 06:52 AM
    الشروق
  • 12:42 PM
    الظُّهْر
  • 04:02 PM
    العَصر
  • 06:31 PM
    المَغرب
  • 07:49 PM
    العِشاء
search