الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:33 ص

اتحاد الكرة يكشف عن سبب عدم التعاقد مع رينارد

هيرفي رينارد

هيرفي رينارد

إسراء عدلي

A A

كشف إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن سبب فشل التعاقد مع المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، وتعيين حسام حسن مديرًا فنيا للمنتخب الوطني.

وقال الكومي عبر "القناة الأولى": "بالفعل كان هناك اتجاه للتعاقد مع مدرب أجنبي لذلك قررنا تعيين محمد يوسف مدربا عاما وكان رينارد الأسم الأبرز، ورحب بالفعل، لكنه مرتبط بتعاقد حتى نهاية أولمبياد باريس".

وأوضح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة: "رينار طلب أن يتولى مساعديه الفرنسيين تدريب الفراعنة حتى انتهاء الأولمبياد وهو ما تم رفضه من قبل مسؤولي اتحاد كرة القدم لأن منتخب مصر لديه مواجهتين صعبتين في تصفيات كأس العالم أمام منتخبي بوركينا وغينيا بيساو".

واختتم: "بعد هذه الأنباء قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة بالإجماع إعطاء الفرصة الكاملة للمدرب الوطني وتم اختيار حسام حسن".

الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر

ومن جانبه استقر حسام حسن، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، على جهازه المعاون، الذي سيبدأ مهمته الرسمية مع الفراعنة، بدءًا من 22 مارس المقبل خلال بطولة ودية في الإمارات.

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، إن الجهاز المعاون للفراعنة يضم كلًا من طارق سليمان مدربًا عامًا بعدما اعتذر محمد يوسف عن المهمة، بجانب اختيار سعفان الصغير حارس مرمى الإسماعيلي السابق، مدربًا للحراس، ووليد بدر مديرًا إداريًا.

ويلعب منتخب مصر بطولة ودية مع تونس ونيوزيلندا وكرواتيا، استعدادًا في الفترة ما بين 22 إلى 26 مارس المقبل بالإمارات ضمن استعدادات المنتخب لتصفيات كأس العالم.

search