الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:09 ص

"غيرت مركزي بسببه".. لاعب ليفربول يتحدث عن تأثير "صلاح"

هارفي إليوت

هارفي إليوت

أحمد عصام

A A

تحدث هارفي إليوت، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، عن علاقته بالنجم المصري محمد صلاح زميله في الفريق، مشيرا إلى أنه يتعلم كل يوم شئ جديد منه.

محمد صلاح قدوة للشباب

وقال إليوت في تصريحات صحفية: “محمد صلاح لم يساعدني فقط بل يساعد كل اللاعبين الشباب بالفريق رغم أن ليس عليه فعل ذلك، وهو شخصية عالمية داخل وخارج الملعب وسيكون من السهل بالنسبة له أن يركز على نفسه فقط”.

وأضاف “هو يحقق الأرقام القياسية وحسب لكنه يأخذ من وقته ليُساعد اللاعبين الشبان ويحرص على معرفة ما إذا كنا بحاجة لأي شيء”.

وتابع لاعب ليفربول: “أعتقد حتى حين اعتزالي سأتعلم دومًا أشياء مختلفة من اللاعبين حولي، ومحمد صلاح مثال رائع لي، وعندما انضممت أولاً للنادي كنت لاعب جناح أيمن، لكن عرفت أني بحاجة لمعجزة لكي آخذ مكانه، لذا كان علي التأقلم واللعب بخط الوسط وتغيير مركزي، إذ ألعب الآن بتركيز على التسجيل والإبداع وغيرها”.

وعن علاقته في الفترة الماضية مع صلاح، قال إليوت: “رغم أنه كان مع منتخب مصر ببطولة أمم أفريقيا، راسلني بعد مباراة آرسنال في الكأس ليطمئن علي ويسأل عن الأداء وأمور الفريق، وهذه أشياء لا يتوجب عليه فعلها لكنه يقوم بها لأنه إنسان رائع ويتمنى الخير للجميع”.

وغاب محمد صلاح عن مباراتي ليفربول الأخيرتين أمام تشيلسي وآرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز، لعدم تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية التي تعرض لها في مباراة مصر وغانا في بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حتى 11 فبراير في كوت ديفوار.

search