الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:42 ص

حازم إمام خارج "الجبلاية" مع إيقاف التنفيذ

حازم إمام

حازم إمام

أحمد علاء

A A

قال مصدر داخل اتحاد الكرة، إن حازم إمام، عضو مجلس إدارة الاتحاد قرر استكمال مهمته كعضو في الجبلاية بلا ممارسة أي أدوار، وأنه يعتبر الفترة المتبقية من مدته والبالغة ستة أشهر مجرد تواجد شكلي.

وأضاف المصدر لـ" تليجراف مصر"، أن" إمام" تقدم باستقالته إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة لكن الأخير رفضها، وطالبه بالصبر وعدم اتخاذ أي موقف فردي بعيدًا عن المجلس.

وأوضح المصدر، أن عضو الجبلاية قال للمجلس ولوزير الرياضة أنه لن يقوم بأي مهام خلال الفترة المقبلة، وأنه حرصًا منه على الصورة العامة للمجلس وتلبية لطلب وزير الرياضة لأن يعلن الاستقالة إعلاميًا، لكنه سيعتبر نفسه غير متواجد وسيكمل مدته شكليًا فقط.

وتابع المصدر، بأن نجم الزمالك السابق يرى نفسه مظلومًا، بفعل الضغوط الكبيرة التي تعرض إليها في الفترات الأخيرة، وتحميله مسؤولية كل شئ بعد خروج منتخب مصر من بطولة أمم أفريقيا عقب الخسارة من الكونغو الديمقراطية في منافسات دور الستة عشر من البطولة.


وشدد على أنه اعترض على طريقة اختيار المدير الفني الجديد للمنتخب والتي أقصته تمامًا وهمشت دوره مما اعتبره خطوة مباشرة لابعاده عن المنتخب الوطني.

واستقر الاتحاد المصري لكرة القدم على تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني، خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا، الذي ودع بطولة أمم أفريقيا.

وضم الجهاز المعاون للعميد كلًا من طارق سليمان، وأحمد الكاس، وسعفان الصغير، وإبراهيم حسن.

وينطلق مشوار الفراعنة تحت قيادة حسام حسن، بدءًا من مارس المقبل حيث يشارك منتخب مصر في بطولة ودية بالإمارات تضم كلًا من كرواتيا ونيوزيلندا، وتونس.

search