الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:30 م

اللقاء الأول.. حسام حسن يجتمع بـ"الجبلاية"

حسام حسن

حسام حسن

محمد فتحي

A A

حرص المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، حسام حسن، على التواجد في مقر اتحاد الكرة، لعقد جلسة مع المسؤولين، تمهيداً للتوقيع على عقود توليه مهمة تدريب الفراعنة بشكل رسمي. 

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أعلن أمس الثلاثاء، عن التعاقد مع حسام حسن خلفاً للبرتغالي روي فيتوريا، الذي تم توجيه الشكر له بعد توديع كأس الأمم الأفريقية 2023، التي تقام في كوت ديفوار حتى 11 فبراير المقبل. 

وأكد مصدر مسؤول، أن حسام حسن يجتمع حالياً مع مسؤولي اتحاد الكرة، للتوقيع على العقود الخاص بتوليه مهمة تدريب المنتخب الوطني، والاتفاق بشكل نهائي على الجهاز المعاون له، مع العلم أن توأمه إبراهيم حسن يتولى مهمة مدير المنتخب. 

الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر

ومن جانبه استقر حسام حسن، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، على جهازه المعاون، الذي سيبدأ مهمته الرسمية مع الفراعنة، بدءًا من 22 مارس المقبل خلال بطولة ودية في الإمارات.

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، إن الجهاز المعاون للفراعنة يضم كلًا من طارق سليمان، وأحمد الكأس، مدربين بعدما اعتذر محمد يوسف عن المهمة، بجانب اختيار سعفان الصغير حارس مرمى الإسماعيلي السابق، مدربًا للحراس، ووليد بدر مديرًا إداريًا.

ويلعب منتخب مصر بطولة ودية مع تونس ونيوزيلندا وكرواتيا، استعدادًا في الفترة ما بين 22 إلى 26 مارس المقبل بالإمارات ضمن استعدادات المنتخب لتصفيات كأس العالم.

search