الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

10:47 ص

ستاد العاصمة الإدارية يقترب من إستضافة نهائي كأس الرابطة ( خاص)

ستاد العاصمة الإدارية

ستاد العاصمة الإدارية

أحمد عصام

A A

كشف مصدر داخل رابطة الأندية المصرية، عن موعد ومكان مباراة نهائي كأس الرابطة، والتي ستجمع بين فريقي سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش، وذلك بعد تأهل الفريقان بالأمس من دور النصف نهائي.

ونجح فريق طلائع الجيش في التأهل على حساب فريق المصري البورسعيدي، عن طريق ركلات الترجيح بعد نهاية اللقاء بالتعادل، بينما فاز سيراميكا كليوباترا أمام الاتحاد السكندري بهدف دون رد.

ستاد العاصمة يستضيف نهائي الرابطة

وأكد مصدر في تصريحات خاصة لـ تليجراف مصر، بأن نهائي كأس الرابطة سيقام في نهاية الموسم الحالي بشكل كبير، ولكن لم يتم الاستقرار على موعده حتى الان بصفة نهائية

وتابع المصدر، بأن ستاد العاصمة الإدارية الجديد سيستضيف مباراة نهائي كأس الرابطة بشكل كبير، ولم يتم الاستقرار على إستضافته لنهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك حتى الان.

وفي نفس السياق، تم البدء في بناء الملعب عام 2019 وانتهت عملية البناء في عام 2023 الماضي، وتم افتتاح الملعب مع انطلاق تدريبات منتخب مصر استعدادًا لبطولة أمم أفريقيا.

وتعتبر مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية والتي تشهد تواجد ستاد مصر أكبر مدينة أولمبية متكاملة ومقرها العاصمة الإدارية الجديدة ومن إحدى ثمار اهتمام القيادة السياسية والرئيس عبدالفتاح السيسي بالبنية التحتية الرياضية وفق أعلى المعايير والمواصفات الدولية لتشغيلها بأعلى كفاءة من أجل الاستعداد لاستضافة أهم الأحداث والفعاليات والبطولات القارية.

search