الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:11 ص

الجبلاية يبدأ التخطيط للمنتخب مع الجهاز الجديد

اجتماع تنسيقي بين اتحاد الكرة وإبراهيم حسن

اجتماع تنسيقي بين اتحاد الكرة وإبراهيم حسن

محمد فتحي

A A

عقد الاتحاد المصري لكرة القدم،  برئاسة جمال علام اجتماع تنسيقي مع إبراهيم حسن مدير المنتخب، من أجل التحضير لمشاركة الفراعنة، في الدور الودية التي تقام في الإمارات.

وشهدت الاجتماع حضور، حلمي مشهور، و  محمد أبو الوفا عضوى مجلس اتحاد الكرة، و وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة ، و وليد بدر مدير إداري المنتخب،  وذلك للتنسيق لمعسكر المنتخب في شهر مارس المقبل خلال الفترة من ١٨ إلى ٢٦ ، والذي يقام بالإمارات ويشهد مشاركة منتخب مصر في دورة ودية تضم كرواتيا و تونس و نيوزيلندا.
 

إبراهيم حسن وجمال علام

و تطرق الاجتماع إلى الترتيبات الخاصة بمعسكر المنتخب في شهر مارس،  و تأكيد اتحاد الكرة على توفير جميع متطلبات المنتخب الأول بقيادة حسام حسن.

أول مطالب إبراهيم حسن من اتحاد الكرة

وعلم "تليجراف مصر" من خلال مصدر مسؤول، أن إبراهيم حسن، طلب من مسؤولي اتحاد الكرة تخصيص مكتب خاص به، في مقر "الجبلاية"، لممارسة مهام عمله من داخل مقر اتحاد الكرة بشكل اعتيادي ودوري.

اجتماع اتحاد الكرة 

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أعلن أمس الثلاثاء، عن التعاقد مع حسام حسن خلفاً للبرتغالي روي فيتوريا، الذي تم توجيه الشكر له بعد توديع كأس الأمم الأفريقية 2023، التي تقام في كوت ديفوار حتى 11 فبراير المقبل.

ويجتمع حسام حسن حالياً مع مسؤولي اتحاد الكرة، للتوقيع على العقود الخاص بتوليه مهمة تدريب المنتخب الوطني، والاتفاق بشكل نهائي على الجهاز المعاون له، مع العلم أن توأمه إبراهيم حسن يتولى مهمة مدير المنتخب.

search