الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:44 ص

أول مطالب إبراهيم حسن من اتحاد الكرة

حسام حسن

حسام حسن

محمد فتحي

A A

اقترب اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، من إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بعقد حسام حسن المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، لتولي المهمة بشكل رسمي،  خلفا للبرتغالي روي روي فيتوريا الذي تم توجيه الشكر له، عقب توديع بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، من دور الـ16. 

ومن المقرر أن يعلن اتحاد الكرة خلال الساعات القليلة المقبلة، عن توقيع حسام حسن على العقود الخاصة بتوليه مهمة تدريب منتخب مصر. 

وعلم "تليجراف مصر" من خلال مصدر مسؤول، أن إبراهيم حسن، طلب من مسؤولي اتحاد الكرة تخصيص مكتب خاص به، في مقر "الجبلاية"، لممارسة مهام عمله من داخل مقر اتحاد الكرة بشكل اعتيادي ودوري. 

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أعلن أمس الثلاثاء، عن التعاقد مع حسام حسن خلفاً للبرتغالي روي فيتوريا، الذي تم توجيه الشكر له بعد توديع كأس الأمم الأفريقية 2023، التي تقام في كوت ديفوار حتى 11 فبراير المقبل.

ويجتمع حسام حسن حالياً مع مسؤولي اتحاد الكرة، للتوقيع على العقود الخاص بتوليه مهمة تدريب المنتخب الوطني، والاتفاق بشكل نهائي على الجهاز المعاون له، مع العلم أن توأمه إبراهيم حسن يتولى مهمة مدير المنتخب.

منتخب مصر يخوض بطولة ودية في الإمارات 

ويلعب منتخب مصر بطولة ودية مع تونس ونيوزيلندا وكرواتيا، استعدادًا في الفترة ما بين 22 إلى 26 مارس المقبل بالإمارات ضمن استعدادات المنتخب لتصفيات كأس العالم.

قال مصدر داخل اتحاد الكرة، إن حازم إمام، عضو مجلس إدارة الاتحاد قرر استكمال مهمته كعضو في الجبلاية بلا ممارسة أي أدوار، وأنه يعتبر الفترة المتبقية من مدته والبالغة ستة أشهر مجرد تواجد شكلي.

وأضاف المصدر لـ" تليجراف مصر"، أن" إمام" تقدم باستقالته إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة لكن الأخير رفضها، وطالبه بالصبر وعدم اتخاذ أي موقف فردي بعيدًا عن المجلس.

وأوضح المصدر، أن عضو الجبلاية قال للمجلس ولوزير الرياضة أنه لن يقوم بأي مهام خلال الفترة المقبلة، وأنه حرصًا منه على الصورة العامة للمجلس وتلبية لطلب وزير الرياضة لأن يعلن الاستقالة إعلاميًا، لكنه سيعتبر نفسه غير متواجد وسيكمل مدته شكليًا فقط.

وتابع المصدر، بأن نجم الزمالك السابق يرى نفسه مظلومًا، بفعل الضغوط الكبيرة التي تعرض إليها في الفترات الأخيرة، وتحميله مسؤولية كل شئ بعد خروج منتخب مصر من بطولة أمم أفريقيا عقب الخسارة من الكونغو الديمقراطية في منافسات دور الستة عشر من البطولة.


 

search