الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:42 ص

جان محبي:الزمالك فاوضني ورفضت لهذا السبب

جان محبي

جان محبي

كريم عبدالكريم

A A

قال المدرب النمساوي جان محبي أن نادي الزمالك فاوضه خلال الأسابيع الماضية لتولي الإدارة الفنية للفريق، ولكنه رفض  العرض بسبب العائد المادي .
وأضاف محبي أنه رفض الاستمرار في الصين كمدرب مساعدمع المدرب الإسباني خافيير بيريرا، وينتظر العروض داخل القارىة الآسيوية، وهو يدرس الآن كافة العروض المتاحه له بعناية شديدة خصوصاً أن انه يمتلك  العديد من العروض داخل القارة وخارجها.

المدرب جان محبي

طموحات جان محبي خلال التدريب في النمسا.


ويطمح المدرب النمساوي، أن يصبح مدير فني كبير داخل بلاده الأم النمسا، خصوصاً أن المدرب يبلغ من العمر 32 عاما، وعمل كمدرب مساعد مع المدير  خافيير بيريرا خلال تواجده في الصين.
وأكمل جان محبي حديثه وقال يوجد مفاوضات حالية مع نادي بيرسيبوليس الإيراني، وهذا النادي يتمتع بوجد العديدمن  المشجعين الداعمين له في بلاده، ولكن عندما نقرر الذهاب إلى النادي لابد من التأكد أن المناخ داخل النادي مناسب وجيد للعمل.
ويفكر المدرب بالتواجد داخل القارة الآسيوية، وتدريب أحد الأندية ولكن إذا قدم له عرض جيد ومناسب، وأن مستشاره يتواصل حالياً من أحد العروض من الأندية السعودية وذكر أنه يتفاوض مع أكثر من فريق بداخل المملكة.
وذكر محبي أن المكان الذي يعمل به، لابد أن يكون فيه لديه الطموح في المكسب، وأن لديه خطة قوية لتقديم مشروع قوي ومميز، وهذا أنه لا يحب التواجد داخل الأندية كوظيفة فقط، ووأكد على عدن التواجد في مكان لا يحترم قراراته وخصوصيته، وهو جاهز دائما، لكافة العروض المطروح ، ويدرسها بعناية شديدة.
وأختتم المدرب  حديثه أذا لم يتم تقديم عرض جيد خلال الفترة المقبلة، فإنه يفكر في الرجوع كمدرب مساعد، وأكتساب مزيد من الخبرات مع المدرب الإسباني لمدة ثلاث أو أربعة سنوات والعمل بعدها كمدير فني. 

search