الإثنين، 09 سبتمبر 2024

11:20 ص

مدرب جيرونا: من الظلم مطالبتنا بـ"الليجا" في وجود ريال مدريد

سانشيز مدرب جيرونا

سانشيز مدرب جيرونا

هيثم موسى

A A

علق المدير الفني لفريق جيرونا، ميشيل سانشيز، على مواجهة ريال مدريد الحاسمة، التي تجمع بينهما يوم السبت المقبل، في صراع الصدارة للدوري الإسباني الممتاز لا ليجا". 

من المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد وجيرونا، الساعة السابعة والنصف مساء السبت المقبل، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في الجولة الـ 24 من الدوري الإسباني. 

وقال ميشيل سانشيز، في تصريحات إعلامية : "نسعى بأن نغادر من البيرنابيو ونحن مُتصدرين جدول الترتيب، سيكون ذلك أمرًا مُميزًا". 

سانشيز مدرب جيرونا 

أضاف مدرب جيرونا، "لست خائفًا من التحكيم يوم السبت، الحكم مثلنا يتعرض للضغوط وسيدخل المباراة من أجل التحكيم بشكل طبيعي".

تابع ميشيل، "من الظلم أن تُطالبونا بالفوز بلقب الليجا، المفضل للفوز بهذه النسخة هم ريال مدريد". 

ترتيب الدوري الإسباني

ويحتل ريال مدريد المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز، برصيد 58 نقطة، حصدها خلال 23 مباراة لعبها، إذا فاز في 18 مباراة، وتعادل 4 مرات، وتعرض لخسارة مرة وحيدة.

بينما يحتل جيرونا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة، من خلال 23 مباراة خاضها، حيث فاز في 17 مباراة، وتعادل 5 مباريات، وتعرض للخسارة مرة وحيدة أمام ريال مدريد.

يأتي برشلونة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 50 نقطة، من خلال 23 مباراة لعبها، حيث فاز في 15 مباراة، وتعادل 5 مرات، وتعرض للخسارة 3 مرات.

يتواجد أتلتيكو مدريد المركز الرابع برصيد 48 نقطة، حصدها خلال 23 مباراة لعبها، إذ فاز في 15 مباراة، وتعادل 3 مرات، وخسر 5 مرات.

search