الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:13 ص

تعديل لائحة الفراعنة الخاصة بالمنتخب

حسام حسن مع توأمه إبراهيم

حسام حسن مع توأمه إبراهيم

محمد فتحى

A A

 
أكد مصدر داخل اتحاد الكرة أن مدير المنتخب الوطنى الأول إبراهيم حسن طلب من رئيس الجبلاية جمال علام  تعديل لائحة الفراعنة الخاصة   بالمشاركة فى البطولات والمكافآت خلال الفترة المقبلة  .

جاء ذلك خلال الإجتماع الذى عقده إبراهيم حسن، أمس،  مع جمال علام بحضور وليد بدر المدير الإدارى، وتم الإتفاق على خطة عمل المرحلة المقبلة للمنتخب.

وأضاف المصدر  أن الراتب الذى سيحصل عليه المدير الفنى الجديد  للمنتخب، حسام حسن  سيكون مليون جنيه شهريا غير شامل الضرائب.

وقال المصدر أن باقى الجهاز المعاون سيحصل على 800 ألف جنيه، وتم تنسيقها بمعرفة مدير المنتخب خلال اجتماع الأمس مع مسوؤلي اتحاد الكرة. 

مؤتمر صحفى 

 استقر الاتحاد المصري على إقامةمؤتمر صحفى  يوم 14 فبراير للحديث عن تحديات الجهاز الفني الجديد للفراعنة ، خلال المرحلة المقبلة والكشف عن الجهاز الفني المعاون وموقف الجبلاية من دورة الإمارات الودية.

و بدأ العميد مهمته الجديدة لإعادة الهيبة للكرة المصرية بعدد من القرارات التي يهدف من خلالها تصحيح المسار قبل خوض مباريات التصفيات المؤهلة لمونديال 2026، أملًا في فرض مزيد من الانضباط داخل معسكرات المنتخب الوطني بعدما شهدت المعسكرات الماضية عدم سيطرة من الجهاز الفنى السابق بقيادة روى فيتوريا، المدير الفني السابق، والجهاز الإدارى مما تسبب في تراجع أداء الفريق والفشل في أمم إفريقيا المقامة حاليًا في كوت ديفوار.

دعوة من الكاف

 وتلقى العميد  دعوة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" لحضور ، نهائي كأس الأمم الأفريقية بين كوت ديفوار ونيجيريا 

وكان الاتحاد  قد أعلن الثلاثاء الماضى ، عن التعاقد مع حسام حسن خلفاً للبرتغالي روي فيتوريا، الذي تم توجيه الشكر له بعد توديع كأس الأمم الأفريقية 2023، التي تقام في كوت ديفوار حتى 11 فبراير المقبل.

search