الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:26 م

"بتاع سلة".. مهارة خاصة من فان دايك في تدريبات ليفربول (فيديو)

فان دايك

فان دايك

هيثم موسى

A A

يستعد ليفربول لمواجهة فريق بيرنلي، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وظهر المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، لاعب ليفربول، في فيديو جديد، وهو يمارس مهارة خاصة بالكرة، على طريقة لاعبي "كرة السلة". 

ونشر ليفربول الفيديو الذي ظهر فيه فان دايك وهو يداعب الكرة بيده، معلقاً :" القائد السلاوي".

موعد عودة صلاح

ووفقا لما ذكرته تقارير صحفية إنجليزية، فإن أول مباراة لمحمد صلاح مع ليفربول بعد التعافي من الإصابة ستكون يوم 10 فبراير أمام بيرنلي.

وأوضحت التقارير، بأن يورجن كلوب كان محقا في إن الفرعون المصري سيغيب عن مباراة أرسنال المقبلة في البريميرليج.

وواصل الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي التأهيل؛ للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في لقاء المنتخب المصري مع نظيره الغاني في أحد لقاءات دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023.

وبدأ صلاح مرحلة جديدة من التعافي من الإصابة التي ضربته بالركض على أرض الملعب يوم الأربعاء الماضي.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة، من خلال 23 مباراة خاضها، حيث فاز في 15 مباراة، وتعادل 6 مرالت، وتعرض للخسارة مرتين.

بينما يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 49 نقطة، من خلال 22 مباراة لعبها، حيث فاز في 15 مباراة، وتعادل 4 مرات، وتعرض للخسارة 3 مرات، وتبقى له مباراة مؤجلة، في حالة الفوز بها سيرتقي للمركز الأول، بفارق نقطة عن ليفربول.

ويأتي أرسنال في المرتبة الثالثة من الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 49 نقطة، من خلال 23 مباراة لعبها، فاز في 15 لقاء، وتعادل 4 مرات، وتعرض للحسارة 4 مرات.

search