الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:25 ص

ظهور جديد لـ صلاح .. وليفربول : "مو" لا يكف عن المناكفة" (فيديو )

صلاح

صلاح

هيثم موسى

A A

نشر الموقع الرسمي لنادي ليفربول، فيديو جديد، يظهر فيه الدولى المصري محمد صلاح، رفقة لاعبي ليفربول، الذين يستعدون لمباراة بيرنلي يوم السبت المقبل، في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

وحرص صلاح على ممارسة عادته، بـ المناكفة مع زملائه أثناء التدريبات، وعلق ليفربول  عبر الحساب الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي (إكس) :" مو لا يكف عن المناكفة". 

صلاح في تدريبات ليفربول

ويواصل محمد صلاح برنامجه التأهيلي، من صالة "الجيم"،  على أمل العودة سريعاً للمشاركة مع ليفربول في المباريات. 

صلاح في تدريبات ليفربول 

ومن المقرر أن يلقتي ليفربول مع بيرنلي يوم السبت المقبل، في الجولة الـ 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”. 

موعد عودة صلاح

ووفقا لما ذكرته تقارير صحفية إنجليزية، فإن أول مباراة لمحمد صلاح مع ليفربول بعد التعافي من الإصابة ستكون يوم 10 فبراير أمام بيرنلي.

وأوضحت التقارير، بأن يورجن كلوب كان محقا في إن الفرعون المصري سيغيب عن مباراة أرسنال المقبلة في البريميرليج.

صلاح 

وواصل الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي التأهيل؛ للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في لقاء المنتخب المصري مع نظيره الغاني في أحد لقاءات دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023.

وبدأ صلاح مرحلة جديدة من التعافي من الإصابة التي ضربته بالركض على أرض الملعب يوم الأربعاء الماضي.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة، من خلال 23 مباراة خاضها، حيث فاز في 15 مباراة، وتعادل 6 مرالت، وتعرض للخسارة مرتين.

بينما يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 49 نقطة، من خلال 22 مباراة لعبها، حيث فاز في 15 مباراة، وتعادل 4 مرات، وتعرض للخسارة 3 مرات، وتبقى له مباراة مؤجلة، في حالة الفوز بها سيرتقي للمركز الأول، بفارق نقطة عن ليفربول.

ويأتي أرسنال في المرتبة الثالثة من الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 49 نقطة، من خلال 23 مباراة لعبها، فاز في 15 لقاء، وتعادل 4 مرات، وتعرض للحسارة 4 مرات.

search