الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:21 م

"سخريتك لن تمر مرور الكرام".. شبانة يهاجم شلبي

محمد شبانة

محمد شبانة

محمود موسى

A A

هاجم الإعلامي محمد شبانة، المعلق الرياضي مدحت شلبي، بعد تعليق على إمام عاشور في إحدى القنوات السعودية اعتبره كثيرون “سخرية” من نجم خط وسط الأهلي ومنتخب مصر، مشيرًا أن سخريته لن تمرّ مرور الكرام.

وقال شبانة، في تصريحات عبر برنامجه “بوكس تو بوكس”، على فضائية etc، إن “تعليقك في القناة السعودية غير مقبول ولا يوجد مجال للمزايدات، لماذا أدخلت إمام عاشور وإصابته في حديثك، وكان من أبرز اللاعبين في أمم أفريقيا ولا يوجد مقارنة بينه وبين أي لاعب سعودي بما فيهم سالم الدوسري، وهما الاثنان لاعبان مميزان”.

وأضاف “تعليقك الأخير لن يجعلك محبوبا في السعودية، من المفترض أن تكون خير سفير لبلدك، لكن السخرية من لاعبي مصر لمجاملة طرف آخر ليست مقبولة، الأهلي ناد كبير وإمام عاشور لاعب كبير، شاء من شاء وأبى من أبى، مكانة الأندية المصرية كبيرة رغمًا عن أي شخص".

وتابع “سخرية مدحت شلبي لن تمر مرور الكرام، أنا متأكد أنك لن تكسب الجمهور السعودي بهذه الطريقة، وليس على حساب البلد ولا لاعبي منتخب مصر ولا الفرق والمنتخبات المصرية، اللهم بلغت اللهم فاشهد، نقطة ومن أول السطر”.

“نط على قدك يا إمام” 

وشهدت مباراة الهلال والنصر السعودي، في كأس موسم الرياض، بالمملكة العربية السعودية، لقطة طريفة من معلق المباراة، مدحت شلبي.

وسجّل سالم الدوسري لاعب الهلال السعودي، الهدف الثاني في مرمى النصر، بطريقة رائعة، واحتفل بطريقته الخاصة "الأكروباتية".

وأشاد مدحت شلبي باللياقة البندية التي يتحلى بها سالم الدوسري، كما قارنه بلاعب النادي الأهلي إمام عاشور، الذي تعرّض للإصابة في تدريبات منتخب مصر، خلال المشاركة في كأس الأمم الأفريقية، وغاب عن المباراة الأخيرة أمام الكونغو الديمقراطية، في دور الـ16، والتي خسرها “الفراعنة” بركلات الترجيح وودع البطولة.

وعلّق مدحت شلبي على هدف سالم الدوسري، قائلًا: "اللياقة البدنية بارولية روعة.. عملها إمام عاشور.. وقع على راسه.. وراح المستشفى وما لعبش آخر مباراة.. نطّ على قدك يا إمام".

search