السبت، 05 أكتوبر 2024

05:38 م

القيعي: من يحاسب حازم إمام؟.. ومنتخب مصر يمر بكوارث

حازم امام

حازم امام

محمود حسن

A A

شدد عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالأهلي ومقدم برنامج"ملك وكتابة" على أن هناك علامات استفهام كبيرة على تشكيل الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية في الفترة الأخيرة.

قال القيعي، عبر شاشة الأهلي، إن المنتخب الوطني الأول جاء بمدرب لم يسبق له التدريب في أفريقيا، وأيضا لم يقد منتخبات من قبل، فكان الأولى أن يكون المساعدون يملكون من الخبرة التي تساعد روي فيتوريا في عمله، لكن هذا لم يتحقق حتى، وتم اختيار أشخاص للجهاز الفني ليس لديهم حتى غيرة على اسم مصر.

وأضاف “الحقيقة أنني مندهش جداً من عمل المشرف العام على المنتخب الأول حازم إمام، في أكثر من منصب، فهو بالتأكيد منشغل لأنه عضو اتحاد كرة وعضو مجلس نواب ومحلل فني”.

أكمل مقدم “ملك وكتابة” بالقول “إذا طرحنا سؤالا بسيطا، من الذي سيحاسب حازم إمام بعد إخفاق المنتخب في كوت ديفوار؟ لن نجد من يرد علينا، بل سيأخذنا البعض للنغمة المعتادة، الأهلي والزمالك، وسيتم اتهامنا بمحاربة عضو الجبلاية”.

وأوضح أنه “من بداية كأس العالم 2018 في روسيا، مروراً ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، التي استضافتها مصر وتحدث كوارث داخل المنتخب الأول على وجه التحديد لكن للأسف لم يتعلم أحد منها”.

search