السبت، 05 أكتوبر 2024

05:13 م

"بيده" يدير نهائي كأس أفريقيا و"عاشور" لتقنية الفيديو

محمود عاشور

محمود عاشور

محمود موسى

A A

يظهر الدولي المصري محمود عاشور حكما لتقنية الفيديو في مباراة نهائي كأس الأمم الأفريقية بين نيجيريا وكوت ديفوار، المقرر لها الأحد المقبل الموافق ١١ فبراير الجاري.

وبحسب تقرير لـ"بين سبورتس" قرر الاتحاد الأفريقي اختيار الموريتاني دحان بيده حكماً لنهائي كأس أمم أفريقيا “كوت ديفوار 2023”

ويواصل التحكيم المصري الظهور المميز في بطولة كأس الأمم الأفريقية بعد إدارة أكثر من مباراة مهمة سواء مباراة الافتتاح ودور المجموعات مرورا بمباراة الدور قبل النهائي للبطولة.

الصافرة المصرية تخطف الأضواء من المنتخب في "كان"

ظهر سفراء التحكيم المصري خلال منافسة بطولة أمم إفريقيا 2023 المقامة حاليا في كوت ديفوار بمظهر مشرف يليق بتاريخ الكرة المصرية، وذلك بعدما خيب المنتخب الوطني آمال المشجعين المصريين بعد خروجه مبكرا من دور الـ16.

واختارت اللجنة التحكيمية بالكاف 7 حكام مصريين لإدارة المباريات في أمم أفريقيا 2023 وهم:

حكم ساحة: أمين عمر، محمد معروف، محمد عادل.

حكم مساعد: أحمد حسام طه، محمود أبو الرجال.

حكم تقنية الفيديو: محمود عاشور، محمود البنا.

"كاف" يدعو حسام حسن لحضور حفل الأساطير

وفي سياق آخر أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن تلقيه دعوة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" لحضور حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، نهائي كأس الأمم الأفريقية.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أعلن الثلاثاء الماضي، عن التعاقد مع حسام حسن خلفاً للبرتغالي روي فيتوريا، الذي تم توجيه الشكر له بعد توديع كأس الأمم الأفريقية 2023.

وعقد الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام اجتماعا تنسيقيا مع إبراهيم حسن مدير المنتخب، من أجل التحضير لمشاركة الفراعنة، في الدورة الودية التي ستقام في الإمارات.

وشهد الاجتماع حضور حلمي مشهور، ومحمد أبو الوفا عضوي مجلس اتحاد الكرة، ووليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، ووليد بدر مدير إداري المنتخب، وذلك للتنسيق لمعسكر المنتخب في شهر مارس المقبل خلال الفترة من ١٨ إلى ٢٦ ، والذي يقام بالإمارات ويشهد مشاركة منتخب مصر في دورة ودية تضم كرواتيا و تونس و نيوزيلندا.

و تطرق الاجتماع إلى الترتيبات الخاصة بمعسكر المنتخب في شهر مارس، و تأكيد اتحاد الكرة على توفير جميع متطلبات المنتخب الأول بقيادة حسام حسن.

search