الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:11 ص

بنزيما: أنا "سفير" في السعودية

كريم بنزيما لاعب نادي اتحاد جدة

كريم بنزيما لاعب نادي اتحاد جدة

محمود موسى

A A

تحدث لاعب نادي اتحاد جدة كريم بنزيما، عن أزمته مع النادي السعودي بعد خلافات مع المدرب مارسيلو جاياردو خلال الآونة الأخيرة.

وقال كريم بنزيمة في حوار مع مجلة "GQ Middle East" الأمريكية: “بالنسبة للعديد من الأشخاص، وجود رقم 9 على ظهر اللاعب يعني تسجيل 50 هدفًا في الموسم، لكن بالنسبة لي هذا يعني أنني واحد من 11 لاعبًا، ويجب أن أفعل كل ما بوسعي لمساعدة الفريق على تسجيل الأهداف وتحقيق الانتصار”.

وأضاف: "أود أن يتذكرني الناس كلاعب بدأ من القاع وشق طريقه إلى القمة بمفرده في عالم كرة القدم، على الرغم من العقبات التي عانيت منها خلال تلك الرحلة، وهذا شيء يجعلني فخورًا بنفسي بعد هذه المسيرة مع الأندية التي لعبت لها والمنتخب".

وتابع: "تواجدي في السعودية يمثل تحديا جديدا بالنسبة لي، وأنا أحب هذا التحدي بالطبع، أنا لست لاعب كرة قدم هنا في السعودية فقط، بل أنا سفير أيضا، مهمتي المساعدة في جلب أبرز النجوم العالميين إلى الدوري السعودي".

وأتم: "أنا من سيقرر متى ستنتهي مسيرتي مع اتحاد جدة، والوقت سيخبرنا بما سيحدث مستقبلا".

جاهزية بنزيما

وأشار التقرير إلى أن بنزيما أبدى جاهزيته البدنية لاستكمال منافسات الدوري السعودي وكأس الملك ودوري أبطال آسيا، بعد أن انتظم في البرنامج المعد له من قبل المدرب الأرجنتيني خلال الفترة الماضية في مقر النادي.

وكان حساب النادي كتب تغريدة في موقع التواصل الاجتماعي “إكس” أمس الثلاثاء، حول عدم دخول بنزيما التدريبات الجماعية، وتحويله إلى صالة الحديد، وأدائه تمارين لياقة مع المصابَين، البرازيلي لويس فيليبي، ومهند الشنقيطي.
وخاض المهاجم الفرنسي رفقة النمور 20 مباراة سجل خلالها 12 هدفا وصنع 5 تمريرات حاسمة.

search