الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:22 ص

ليكيب: طرد كريم بنزيما من اتحاد جدة

كريم بنزيما

كريم بنزيما

أحمد عصام

A A

كشفت تقارير صحفية، عن تطورات مستقبل كريم بنزيما مع فريقه اتحاد جدة خلال الفترة المقبلة، بعد استبعاده من حسابات المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو.

أزمة كريم بنزيما

ولم يحضر كريم بنزيما إلى المملكة العربية السعودية لاستئناف تدريبات اتحاد جدة، استعدادًا للدور الثاني من دوري روشن.

ووفقا لما ذكرته صحيفة ليكيب الفرنسية: “الأرجنتيني مارسيلو جاياردو قرر طرد كريم بنزيما من اتحاد جدة بعد عدم التزام اللاعب الفرنسي مع الفريق”.

وأفادت التقارير، إن النجم الفرنسي كريم بنزيما لاعب الاتحاد حسم موقفه من العودة مرة أخرى إلى أوروبا، بعد تلقيه عدة عروض مغرية من أندية القارة العجوز، من أجل العودة مرة أخرى.

وقرر جاياردو عدم اصطحاب بنزيما إلى معسكر اتحاد جدة في دبي، الذي بدأ اليوم الأحد، بعد تخلفه عن العودة إلى تدريبات الفريق، التي بدأت يوم الجمعة الماضي.

وكان بنزيما قد غاب عن تدريبات اتحاد جدة، بعد الهزيمة القاسية أمام النصر بخماسية مقابل هدفين في الدوري السعودي.

أرقام بنزيما مع اتحاد جدة 

شارك كريم بنزيما فى 15 مباراة هذا الموسم مع فريقه الاتحاد خلال بطولة الدوري السعودي للمحترفين، سجل خلالها 9 أهداف وصنع 5، إضافة إلى تسجيله هدفين في مباراتين بكأس العالم للأندية.

وزعمت تقارير سابقة أن كريم بنزيما طلب الرحيل عن الاتحاد بعد سلسلة من النتائج السلبية مؤخرا.

ولا يمر بنزيما بأفضل لحظاته خلال الوقت الحالي مع نادي الاتحاد، بعد أن تراجع مستواه بشكل ملحوظ، وأيضًا في ظل النتائج السلبية للفريق قبل التوقف الحالي.

مشوار الفرنسى

رحل بنزيما صاحب الـ 34 عاما عن ريال مدريد، الصيف الماضي في صفقة انتقال حر بعد 14 موسما قضاها بقميص النادي الملكي، لعب خلالها 648 مباراة، أحرز خلالها 354 هدفا، وساهم في صناعة 165، في مسير توجت بـ25 بطولة متنوعة نال خلالها الكرة الذهبية في عام 2022.

search