الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:45 ص

مفاجآت بالجملة.. برومو "الكبير أوي 8" يشعل مواقع التواصل

الجزء الثامن من الكبير أوي

الجزء الثامن من الكبير أوي

شيماء رستم

A A

تفاعل الجمهور مع “برومو” الموسم الثامن من مسلسل “الكبير أوي" المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2024، والذي طرحته منصة “watch it” بشكل رسمي خلال الساعات الماضية.

وظهرت الفنانة شيماء سيف التي تشارك كضيف شرف في أحداث المسلسل؛ بمظهر “عفريتة” تشبه لشخصية ديزني الشريرة، والتي استعانت بها الأمريكية إيما ستون في فيلمها “cruella”، المقتبس من شخصية "كرويلا" بالفيلم الكرتوني الشهير “101 مرقش”.

وظهر العديد من الفنانين المشاركين بالمسلسل في شكل شخصيات كرتونية شهيرة عرفها الجمهور من خلال أفلام “ديزني”، ومن بينهما ظهور الفنان محمد سلام في شخصية “the mask”، حيث ظهر خلال "البرومو" مرتديًا بدلة صفراء وقام بطلاء وجهه باللون الأخضر، فيما يشبه الفنان جيم كاري في الشخصية الشهيرة التي قدمها في فيلم “القناع”.

كما ظهر أحمد مكي في المسلسل بأنف طويل مقتبسًا شخصية “بونكيو” في مشهد يجمعه بالفنان مصطفى غريب “العترة”، ورحمة أحمد فرج “مربوحة” خلال “برومو” العمل.

ونفذ مكي من خلال شخصية “حزلقوم” مشهد سرقة بنك على طريقة المسلسل الأسباني الشهير la casa de papel، وارتدى خلال المشهد بدلة حمراء وأقنعة تشبه تلك الموجودة في العمل الإسباني.

برومو مسلسل “الكبير أوي 8” لم يكتف فقط بالشخصيات الكرتونية الشهيرة، بل قدم جزءًا يعكس الحياة المعاصرة من خلال مشهد للفنانة أمينة خليل ظهرت خلالها وبجانبها الإضاءة التي يستخدمها صانعو المحتوى “البلوجرز” لصنع الريلز وأمامها هاتف للتصوير، في إشارة لانتشار ظاهرة “البلوجرز” التي نعاصرها.

تعليقات الجمهور

من جانبه عبر الجمهور عن تحمسه لمشاهدة أحداث الجزء الثامن من مسلسل “الكبير أوي” حيث علق أحدهم على البرومو قائلًا “أي العظمة دي يا جدعان شكله هيبقا أحلى جزء”، وقال آخر “هيبقى عظمة وأحلى من الجزء اللي فات”.

search