السبت، 03 أغسطس 2024

12:50 ص

"عودة فينسيوس".. تشكيل ريال مدريد أمام جيرونا في الليجا

ريال مدريد

ريال مدريد

أحمد عصام

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

يلتقي فريق ريال مدريد مع نظيره جيرونا، بعد قليل، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني.

تُقام المباراة بين ريال مدريد وجيرونا في السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي التاسعة والنصف مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

تشكيل ريال مدريد 

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: كارفخال - تشاوميني - ميندي - فاسكيز.

خط الوسط: توني كروس - كامافينجا - فالفيردي - بيلينجهام.

خط الهجوم: فينسيوس جونيور - رودريجو.

ريال مدريد ضد جيرونا 

وأتيحت الفرصة لريال مدريد لتعزيز تقدمه في القمة؛ إذ أهدر جيرونا النقاط في المباراة الأخيرة، لكن لوس بلانكوس فشل في تحقيق أقصى استفادة منه، ولا يزال الفارق بين الفريقين نقطتين فقط، وقد يكون فوز أي من الفريقين في هذه المباراة محوريًا في السباق على اللقب.

وخسر ريال مدريد مرة واحدة فقط في الدوري هذا الموسم، وفاز في 18 من أصل 23 مباراة، ويتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني.

وقدم جيرونا موسمًا رائعًا حتى الآن، ولم يتوقع أحد منهم المنافسة على اللقب في هذه المرحلة. حتى إنهاء الموسم في المراكز الأربعة الأولى سيعتبر إنجازًا كبيرًا بالنسبة لهم، لكن لديهم فرصة للقتال من أجل لقب الدوري الأسباني.

كما خسر جيرونا مرة واحدة فقط هذا الموسم، وكانت تلك الهزيمة على يد ريال مدريد في وقت سابق من الموسم، إنهم يتأخرون بنقطتين عن متصدر الدوري وهذه المباراة يمكن أن تساعدهم على استعادة الصدارة، لكنهم يتجهون إلى هذه المباراة بعد تعادلهم 0-0 مع ريال سوسيداد.

search