السبت، 05 أكتوبر 2024

04:46 م

سلمى الغزولي والـ99 مليون جنيه.. ثقة انتهت بـ"مرسيدس" (خاص)

سلمى الغزولي

سلمى الغزولي

محمد حسن

A A

كشف ماركو نبيل، أحد ضحايا البلوجر سلمى الغزولي، تفاصيل تعرضه للنصب عليه في 600 ألف جنيه، وفقا لقوله.

وقال ماركو في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، "إن البلوجر سلمى استغلت الترويج لبراند عالمي في إقناع الضحايا"، مضيفا "هي تقوم باستلام الأموال وبعد فترة وجيزة تقترب من 10 أيام يتم استلام بطاقه الخصم الخاصة بالبراند ليستخدمها أو يبيعها بمكسب مالي بسيط".

وسطاء

ماركو قال أيضا، “إنه يعمل في مجال التسويق منذ 6 سنوات ويستورد الطلبات من الخارج”، موضحا أن الأمر "مبني على الثقة بينهم وبين الوسطاء مع البراند العالمي من الخارج".

أوضح، أن سلمى لديها “جروب مبيعات وتبيع في سوق المستلزمات المستوردة، وسيطرت على مبيعات براند عالمي في مصر، بعد التعامل معها أكثر من مرة والوثوق فيها، خصوصا وأن هذا النوع من المبيعات يعتمد على الثقة”.

 أسلوب خداعي

يكشف ماركو أن "البلوجر سلمى استخدمت أسلوب خداعي وطلبت تحويل الأموال مقابل إعطائنا بطاقة هدايا على ماركة ملابس مشهورة، شرط تحويل الأموال على تطبيق إنستا باي وتحويلات بنكية".

استطرد أن "زوجته هي من كانت تتعامل في هذا الشأن، ودفعا 600 ألف جنيه منذ نحو 30 يوما، من أجل الحصول على كوبانات الخصم".

يقول إنه "عند ميعاد الاستلام، والذي كان من المفترض أن يكون 24 يناير الماضي، تحججت سلمى بمشكله بسيطة ناتجة عن سوء إدارة، وطلبت منحها مهلة حتى 2 فبراير الجاري، وفوجئ الجميع يوم 1 فبراير بأنها أغلقت هاتفها، واختفت تماما".

"بحثنا عن أي خيط يدلنا على مكان البلوجر، وتوصلنا إلى خالها عبدالله الغزولي، ووعدنا بالحل، ولكن عندما شعرنا بمماطلته، أبلغنا الشرطة، وحررنا أول محضر رسمي ضد سلمى وكل من كان لهم صلة بهذا الأمر".

 2000 شخص

الشاب ادعى أن البلوجر نصبت على أكثر من 2000 شخص في حوالي 99 مليون جنيه، كما أثبت في المحاضر، وليس كما ذكرت إحدى المحاميات التي ليس لها أي صلة بالضحايا، ولم يوكلها أحد في هذا الأمر، بأن المبلغ قرابة مليار جنيه، معقبا، “سرقت فلوسنا وركبت عربية مرسيدس ثمنها أكثر من 8 ملايين، غير الأراضي والشقق والعربيات الأخرى اللي اشتريتها”، وفق قوله.

طالب “الضحية” برجوع حقه من البلوجر سلمى الغزولي مع معاقبتها بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين، معقبا، "مش هسيب حقي، وفلوسنا معاها".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search