السبت، 05 أكتوبر 2024

07:30 م

في تسجيل صوتي منسوب لها.. البلوجر سلمى الغزولي عن اتهامها بالنصب: "الفلوس معايا"

سلمى الغزولي

سلمى الغزولي

A A

سرّب عدد من الفتيات، اللائي يتهمن البلوجر الشهيرة سلمى الغزولي، بالنصب عليهن والاستيلاء على أموالهن بزعم توظيفها في إحدى الماركات الشهيرة لمستحضرات التجميل، تسجيلاً صوتيًا يدعين أنه منسوب إليها، خلال ردّها عليهن في إحدى الجروبات الخاصة بالتواصل بينهم حول العمل.

ويُظهر التسجيل، الذي حصل “تليجراف مصر” على نسخة منه، صوتًا نسائيًا، في حالة انهيار وبكاء يصل لدرجة النحيب، ويبدو أنه يردّ على أسئلة الفتيات المتلاحقة، في محاولة للاطمئنان على أموالهن مطالبين بردّها. يقول الصوت المنسوب إلى البلوجر الشهيرة سلمى الغزولي “الفلوس معايا.. الفلوس معايا”.  

اعتراف صوتي

استند متهمو سلمى الغزولي بالنصب والاحتيال عليهن، إلى التسجيل الصوتي المزعوم للتأكيد على صحة الواقعة، معتبرينه “اعترافا صريحا منها" بالاستيلاء على أموالهن بمعاونة شقيقها وشقيقتها.

2000 ضحية 

ويتداول أن ضحايا الواقعة وصل إلى نحو 2000 شخص، جمعت منهم أموالا تقارب المليار جنيه.

محضر بمركز أشمون

وحرر العشرات من الفتيات محاضر عدة ضد "الغزولي، في مركز شرطة أشمون بمحافظة المنوفية، مؤكدين على أنها استولت على أموالهم، بزعم توظيفها لهم في استثمارات، مقابل الحصول على أرباح، ولكنها لم تفِ بوعودها، وتم إحالة المحاضر إلى نيابة الأموال العام في شبين الكوم، لاستكمال التحقيقات، والاستماع إلى الشاكيات.

ضحايا الغزولي

وقالت الفتيات إن سلمى الغزولي أوهمتهم بشراء بضائع من إحدى الماركات العالمية، وستحقق من ورائها أرباحا كبيرة، وأعلنت عن ذلك عبر صفحتها الشخصية".

كما نشرت الفتيات ما تم معهم وما كانت تقوله لهم المتهمة على الجروب الخاص بهم.

ونشرت إحداهن على صفحتها، منشورا قالت فيه "للأسف احنا اتنصب علينا، أكثر من 1000 بنت منصوب عليها في أكثر من 200 میلون جنيه، الموضوع لازم يتقلب ويلف مصر كلها".

إعلانات وهمية 

وكانت سلمي الغزولي،  نشرت في وقت سابق عبر فيسبوك، إعلانا تقول فيه "عايز تشغل فلوسك ومش عارف؟.. طب لو معاك عشرين ألف جنيه لو حطتهم ف بنك.. هيطلعولك حوالى ألفين جنيه كل سنة؟.. طب إيه رأيك ف بيزنس يدخلك الألفين جنيه مكسب كل شهر على الـ 20 ألف دول، وبتاخد ربحك كل شهر وتقدر تسحب فلوسك في وقت ما تحب ومش مطلوب منك حاجة تانية، لو معاك من 20 ألف جنيه لمليون جنيه عايز تشغلهم ومش عارف.. تقدر تتواصل معايا وهقولك التفاصيل يا ريت اللي داخل يستفسر بس فضول ميكلمنيش".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search