الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:22 م

حسام حسن: فخور بمصريتي وتوجت بـ3 ألقاب أمم أفريقيا

حسام حسن

حسام حسن

أحمد عصام

A A

عبر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، عن فخره الشديد بكونه ولد في بلد كبيرة مثل مصر، وأن من حظه الجيد التواجد في أكثر من جيل مع الفراعنة.

حسام حسن: فخور بكوني كنت قائدا لمصر

وقال حسام حسن في المؤتمر الصحفي الخاص بأساطير الكرة الإفريقية: أتمنى المزيد من التقدم للكرة الأفريقية، والقارة السمراء تملك لاعبين لديهم تأثير كبير على كرة القدم في أوروبا.

حسام حسن في مؤتمر كاف

وتابع: كان لي الشرف في المشاركة في 7 بطولات من كأس أمم أفريقيا، وحققت منها 3 ألقاب.

وأضاف: كنت محظوظًا بالمشاركة في سن الـ40 عامًا بكأس أمم أفريقيا 2006، وكان شعورًا عظيمًا أن أحصل على اللقب رفقة أجيال مختلفة، وأن أنهي مسيرتي الدولية كقائد لمنتخب مصر، هذا فخر كبير بالنسبة لي.

حسام حسن

حسام حسن مدربا للمنتخب

وفي سياق آخر، كشف اتحاد الكرة عن عقد مؤتمر صحفي يوم 14 فبراير للحديث عن تحديات الجهاز الفني الجديد للفراعنة بقيادة حسام حسن، خلال المرحلة المقبلة والكشف عن الجهاز الفني المعاون وموقف الجبلاية من دورة الإمارات الودية.

وبعدها سيعقد حسام حسن جلسة مع الجبلاية، يتم فيها مناقشة البنود المالية في التعاقد، وتوقيع العقود، والاستقرار على خطة معسكر الفراعنة في مارس المقبل.

وفور إعلان حسام حسن مديرا فنيا، بدأ العميد مهمته الجديدة لإعادة الهيبة للكرة المصرية بعدد من القرارات التي يهدف من خلالها تصحيح المسار قبل خوض مباريات التصفيات المؤهلة لمونديال 2026، أملًا في فرض مزيد من الانضباط داخل معسكرات المنتخب الوطني بعدما شهدت المعسكرات الماضية عدم سيطرة من الجهاز الفنى السابق بقيادة روى فيتوريا، المدير الفني السابق، والجهاز الإدارى مما تسبب في تراجع أداء الفريق والفشل في أمم إفريقيا المقامة حاليًا في كوت ديفوار.

search