الإثنين، 09 سبتمبر 2024

10:57 ص

تجميل الأنف"على مائدة مؤتمر "طب سوهاج"

الدكتورة سامية سعيد رئيس قسم جراحة التجميل بطب سوهاج

الدكتورة سامية سعيد رئيس قسم جراحة التجميل بطب سوهاج

عبدالمجيد عبدالله

A A

قالت رئيس قسم جراحة التجميل بطب سوهاج، الدكتورة سامية سعيد، رئيس المؤتمر السنوي الثاني لطب التجميل، إن المؤتمر يعرض في حضور شباب الأطباء، مقاطع فيديو حية لعمليات الشفة الأرنبية، وشق الحنك، وتقويم الأسنان، وتجميل الأنف، وتصليح خنف الكلام، وتشوهات الوجه والجمجمة، لتنمية معارفهم.

أضافت سعيد، في تصريح خاص لـ"تليجراف مصر"، أن المؤتمر يتبع أحدث الطرق لتحسين الكلام لدى الأطفال الذين لديهم شفة أرنبية وشق الحنك، ويهتم بالتبادل العلمي وتنوع الأفكار هذا العام، ويتميز بحضور عدد من الأطباء من الدول المختلفة.

جانب من مؤتمر قسم التجميل بطب سوهاج

تابعت، أن المؤتمر هذا العام تحت عنوان "المؤتمر المصري الثاني لعلاج حالات الشفة الأرنبية وشق الحنك"، وناقش في محاوره الـ5 أحدث الطرق لتحسين الكلام لدى الأطفال الذين لديهم شفة أرنبية وشق الحنك، من خلال عمليات متخصصة لتحسين قلة كفاءة البلعوم ومجرى الكلام وبروتوكولات الكلام وطرق قياسها، إضافة إلى العمليات الأولية لعلاج الشفة الأرنبية وشق الحنك والجراحات المتقدمة فيها.

حضر المؤتمر أكثر من مائتين من شباب الباحثين والأطباء في مجالات جراحات التجميل، وأمراض التخاطب والكلام، وأطباء الأسنان والتقويم، وأطباء السمعيات.

search