السبت، 05 أكتوبر 2024

04:21 م

أحمد موسى يبرز تقرير "تليجراف مصر" بشأن حلم الكرة المصرية في ألمانيا

تليجراف مصر

تليجراف مصر

جاسم حسن

A A

أبرز الإعلامي أحمد موسى، ما نشره "تليجراف مصر"، بشأن تجربة لاعبي الزمالك السابقين أحمد عبد القادر "ميدو"، وأحمد ناصر، في إنشاء أكاديمية رياضية جديدة بألمانيا، تستهدف فتح الباب أمام المواهب المصرية ضمن مخططاتها الواسعة.

قال موسى، خلال برنامجه "على مسئوليتي"، عبر فضائية "صدى البلد"، مساء السبت: “ميدو وناصر عاملين تجربة حلوة وجميلة وعاوزين يبقى عندهم مدرسة رياضية في أوروبا يخرج منها كوادر وتصنع المواهب”.

أضاف مقدم "على مسئوليتي"، أن ميدو “شاطر” إذ استطاع إقناع أساطير في أوروبا ليكونوا معه في مؤسسته لكرة القدم التي تبحث عن البراعم والنشء، مؤكدا أن الاستثمار في الرياضة أصبح متميز ومربح جدا.

أردف، “لو نجحت التجربة سوف تكون بمثابة طفرة كبيرة، وتضم إليها أبناء الجاليات المصرية في الخارج"، متابعا، "كل من محمد صلاح وعمر مرموش بنى نفسه بنفسه”.

ونشر “تليجراف مصر”، الإثنين الماضي، تحت عنوان (تعاقدا مع صانع مواهب أياكس.. “ميدو” و"ناصر" يقودان حلم الكرة المصرية في ألمانيا)، إعلان لاعبا الزمالك السابقين أحمد عبد القادر "ميدو"، وأحمد ناصر، عن إنشاء أكاديمية جديدة في ألمانيا، تستهدف فتح الباب أمام المواهب المصرية ضمن مخططاتها الواسعة.

وكتب ميدو، "نعلن عن إنشاء المؤسسة الألمانية لكره القدم في برلين والتي سوف تبدأ في العمل من أول مارس لافتتاح أكبر أكاديمية كره قدم في أوروبا، وناد سيشارك في مسابقات الاتحاد الألماني".

أضاف، "البداية ستكون التعاقد مع أهم رئيس قطاع ناشئين في العالم مستر سيمون تهماتا مديرًا للأكاديمية بعد التفاوض مع إدارة أياكس، لكي يرحل بعد 25 عامًا داخل النادي ويبدأ عمله معنا".

اختتم، "التعاقد مع أسطورة هولندا وأياكس التاريخي شاك سورت رئيسآ شرفيآ للنادي، وشريك الكفاح أحمد ناصر مديرًا رياضيًا، إن شاء الله تكون انطلاقة قوية لصناعة تاريخ جديد في كره القدم العالمية".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search