الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:11 ص

مدرب فيوتشر السابق: مورينيو لم يصدق ما حدث للفراعنة في أمم أفريقيا

ريكاردو فورموسينيو ومورينيو

ريكاردو فورموسينيو ومورينيو

A A

أبدى المدير الفني السابق لنادي مودرن فيوتشر، ريكاردو فورموسينيو، اندهاشه من خروج منتخب مصر الأول من دور الـ16 في بطولة كأس الأمم الأفريقية على يد الكونغو.

مدرب فيوتشر السابق

وقال فورموسينيو في تصريحات لقناة “الحياة”: “مبدئيا أنا قضيت أيام سعيدة ووقت طيب جدا في مصر ولا أريد الحديث عن تجربة فيوتشر لأنها انتهت بالنسبة لي”.

أضاف: “الدوري في مصر قوي للغاية وبعد لاعبون مميزون والكل يعرف أن النادي الأهلي هو الأكبر في قارة أفريقيا”.

وعن مشوار مصر في أمم افريقيا، قال: “لا أعرف كيف ظهر منتخب مصر بهذا الشكل لأنه يملك لاعبون مميزون، وروي فيتوريا أيضا مدرب جيد، لكنها في النهاية كرة القدم التي تحمل دائما الكثير من المفاجآت”.

وشدد: “تابعت تولي حسام حسن تدريب المنتخب.. أنا ألا أعرفه كمدرب لكنني أعرف أنه كان لاعبا كبيرا ولا أتوقع ما سيفعله مع الفراعنة في المرحلة القادمة”.

لقطة مورينيو

وعن لقطة جوزيه مورينيو في كأس السوبر والاتصال بعد لتهنئته على الفوز أمام بيراميدز، قال فورموسينيو: “مورينيو صديق شخصي لي ونعيش في نفس المدينة ونتابع بعضنا دائما وحاليا نحن على تواصل يومي وبالنسبة لي هو الملك أو رقم 1”.

وكشف: “مورينيو كان مندهشا مما حدث لمنتخب مصر في أمم أفريقيا لأنه يتابع كرة القدم في كل أنحاء العالم وبالتأكيد في مصر ويقول لي إنه يحب بعض اللاعبين في مصر”.

search