الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:35 م

هل طلب كولر إبعاد أكرم توفيق عن الأهلي نهاية الموسم؟

كولر وأكرم توفيق

كولر وأكرم توفيق

محمود حسن

A A

ساءت العلاقة بين المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر، ولاعب الفريق أكرم توفيق وتوترت بشدة، بعدما وجد الأخير نفسه خارج حسابات الجهاز الفني في الفترة التي سبقت التوقف الدولي ومشاركة المنتخب الأول في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

مصدر مقرّب من أكرم توفيق سرد لـ "تليجراف مصر" بداية الأزمة قائلًا: ظهير الأهلي كان غاضبًا بشدة من مارسيل  كولر الذي أبعده عن المشاركة مع الفريق في مباريات مونديال الأندية الأخير باستثناء لقاء فلومينينسي البرازيلي ثم مواجهات كأس السوبر المصري؛ ليفقد مكانه في القائمة النهائية للمنتخب الوطني التي خاضت كأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار.

أضاف: بعدها عقد مارسيل كولر جلسة خاصة مع اللاعب حاول فيها تلطيف الأمور بينهما وأكد أن استبعاده من الحسابات الفنية لا يقلل منه ولا من قناعة الجهاز الفني بإمكاناته لكن هناك أولويات يجب احترامها.

 

رفض مبررات كولر 

وأوضح: أكرم توفيق لم يقتنع بمبررات المدير الفني إذ يري أن استبعاده من المشاركة غير منطقي في ظل حفاظه على مستواه في التدريبات واجتهاده الدائم بشهادة زملائه.

وتابع المصدر: لم يطلب مارسيل كولر من الأهلي رحيل أكرم توفيق نهاية الموسم الحالي مثلما جاء علي لسان الإعلامي سيف زاهر ولكن إذا استمر تجاهله وإبعاده عن المباريات سيبادر اللاعب نفسه بطلب فك إرتباطه مؤقتا بالفريق، والبحث عن ناد اخر يلعب له بشكل مستمر وأساسي، ويحقق له رغبته في العودة لصفوف المنتخب الأول.

أرقام أكرم توفيق

شارك أكرم توفيق مع الأهلي حتى الآن في 76 مباراة سجل خلالهم هدفًا وصنع 6 أهداف في 4579 دقيقة لعب، ونجح اللاعب منذ قدومه من إنبي في التتويج مع الأهلي بعدد من البطولات أبرزها دوري أبطال إفريقيا والدوري المصري والسوبر الإفريقي والسوبر المحلي.

search