السبت، 05 أكتوبر 2024

08:34 م

مصدر يكشف تعقيب محمد صلاح على تعيين حسام حسن للمنتخب

حسام حسن

حسام حسن

سعيد علي

A A

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة، عن رد فعل الدولي محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، بعد تولي حسام حسن القيادة الفنية للمنتخب الوطني خلفا للبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق للفراعنة.

وأقال اتحاد الكرة، روي فيتوريا خلال الأيام الأخيرة الماضية، بسبب سوء نتائج الفراعنة معه خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تختتم اليوم في كوت ديفوار.

وفشل البرتغالي في قيادة المنتخب الوطني لتحقيق أي فوز بالبطولة القارية، بعدما ودعها من دور الـ 16 لصالح منتخب الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في الوقتين الأصلي والإضافي.

وقبل مباراة الوداع للفراعنة تعادل المنتخب في مبارياته الثلاثة بدور المجموعات أمام منتخبات موزمبيق وغانا والرأس الأخضر بنفس النتيجة 2-2.

رد فعل صلاح على تعيين حسام حسن للمنتخب

وقال المصدر في تصريحات خاصة إلى “تليجراف مصر”، إن محمد صلاح استنكر تعاقد مسؤولي الجبلاية مع حسام حسن، وعقب: “رايحين تجيبوا اللي شتمّني”.

وكان حسام حسن انتقد طريقة خروج محمد صلاح، من معسكر المنتخب وعودته إلى ليفربول نتيجة الإصابة التي تعرض لها ضد غانا في الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة.
وفي مرة سابقة قال مدرب الفراعنة الجديد: "لو كنت مديرا فنيا لمصر سأستبدله، حتى ليونيل ميسي ومارادونا وكريستيانو رونالدو يتم تغييرهم، لا يوجد لاعب في العالم لا يتم استبداله، من الوارد ألا يكون جاهزا أو ينخفض مجهوده، في تلك الحالة سأقوم باستبداله".

وأضاف المصدر أن وزير الرياضة تواصل مع “صلاح”، وأخبره بأن اتحاد الكرة اضطر للتعاقد مع حسام حسن وعدم التعاقد مع مدير فني أجنبي بسبب الأزمة الدولارية التي تحول دون جلب اسم كبير في عالم التدريب، بالإضافة لصعوبة توفير الشرط الجزائي للبرتغالي روي فيتوريا الذي رفض جميع محاولات تخفيض المبلغ وأصر على استلامه كاملا.

وخرجت أنباء خلال الساعات الأخيرة تتضمن نية حسام حسن لإجراء جولة أوروبية لزيارة أندية اللاعبين المحترفين من أجل متابعتهم، وعلى رأسهم محمد صلاح خلال الفترة المقبلة.

ويستعد المنتخب الوطني لخوض دورة ودية خلال النصف الثاني من مارس تتضمن منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا، في أول اختبار للفراعنة تحت قيادة المدير الفني الجديد حسام حسن.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search